اخبار ريال مدريد اليوم | هجوم رئيس رابطة الدوري الاسباني وكاسيميرو يشيد بمبابي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار ريال مدريد اليوم 6 ديسمبر 2021، ونعرض لكم خلال السطور التالية، أنباء الملكي في الموسم الجديد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، حيث يأمل ريال مدريد، في العودة مُجدداً لمنصات التتويج بعد إنهاء موسم 2020/2021 بدون التتويج بأي بطولة.

اخبار ريال مدريد اليوم 6 ديسمبر

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على نظيره فريق ريال سوسيداد، بـ هدفين نظيفين، وذلك ضمن مجريات الدوري الفرنسي بجولتها الماضية.

كاسيميرو: مبابي من افضل 3 لاعبين في العالم

قال كاسيميرو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إنتر ميلان: “بالحديث عن مبابي، رغم أنه ليس لاعباً لدينا، ومن المعقد بعض الشيء التحدث عن شخص ليس في فريقنا، نحن نعلم أنه لاعب رائع، كيليان مبابي من بين افضل ثلاث لاعبين في العالم”.

للمزيد اضغط هنا..

رئيس رابطة الدوري الاسباني يهاجم ريال مدريد

شن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني هجوما عنيفا على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قبل خمسة أيام من التصويت على عقد اتفاقية cvc، حيث وجه تيباس رسالة إلى باقي الأندية يتهم فيها رئاسة ريال مدريد بإرباك ومقاطعة أي مبادرة تنطوي على تحسينات ونمو لباقي الأندية.

كاسيميرو: كامافينجا ليس مستقبل ريال مدريد

قال كارلوس كاسيميرو نجم فريق ريال مدريد: “كامافينجا لاعب شاب ولديه الكثير من الطاقة والرغبة في التعلم، هو ليس مستقبل ريال مدريد، هو بالفعل من الحاضر، ويحصل على الدقائق ونحن نعتمد عليه”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى