اخبار مانشستر يونايتد اليوم | حقيقة ضم بواتينج ورحيل بوجبا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار مانشستر يونايتد اليوم 31 يوليو 2021، ونعرض لكم خلال السطور التالية أخر أنباء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والتي وردت في الصحف العالمية والمحلية، والتي تتضمن انتقالات نادي مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه خلال الموسم القادم.

اخبار مانشستر يونايتد اليوم 31 يوليو

أنهي مانشستر يونايتد موسمه الماضي في وصافة جدول ترتيب الدوري، برصيد 74 نُقطة.

حقيقة مفاوضات مانشستر يونايتد لـ ضم بواتينج

كشف فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق في انتقالات اللاعبين بشبكة “سكاي سبورتس”، عن حقيق مفاوضات مانشستر يونايتد لـ ضم لاعب بايرن ميونيخ، جيروم بواتينج في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر رومانو، : “مانشستر يونايتد لا يفكر في ضم بواتينج مؤكداً بأنه لن ينضم لأيندهوفن الهولندي أو هيرتا برلين في بلاده كما يشاع في الآونة السابقة”.

للمزيد اضغط هنا..

انتقالات مانشستر يونايتد.. سبب تفضيل رفائيل فاران لمانشستر يونايتد

إهتم كلاً من باريس سان جيرمان وتشيلسي بالحصول على خدمات رفائيل فاران، لكن ممثلي فاران أخبروا ريال مدريد أنه مهتم فقط بالذهاب إلى فريق مانشستر يونايتد.

ويرجع السبب وراء إصرار فاران بالذهاب لمانشستر يونايتد هو أن مانشستر عرض دفع 12 مليون يورو راتب سنوي لفاران.

للمزيد اضغط هنا..

بوجبا يقترب من سان جيرمان

ويواصل بول بوجبا نجم منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد، رفض العروض المقدمة من ناديه الحالي بشأن تجديد عقده، ويفضل الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر وخوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل.

وفي حال رفض بوجبا العرض الأخير من مانشستر يونايتد بشأن تجديد عقده، سيقدم باريس سان جيرمان عرضاً رسمياً من أجل التفاوض بشأن التعاقد مع اللاعب.

للمزيد اضغط هنا..

احصل على تطبيق بالجول