اخبار مانشستر يونايتد اليوم | مستقبل بوجبا وتطورات انتقال فاران إلى الفريق

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اخبار مانشستر يونايتد اليوم 22 يوليو 2021، هو ماسوف نعرضه لكم رواد موقع بالجول الكرام خلال السطور التالية.

اخبار مانشستر يونايتد اليوم

تعمل إدارة الشياطين الحُمر على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل.

وكان مانشستر يونايتد قد أنهى الموسم المُنصر من بطولة الدوري الإنجليزي في المركز الثاني خلفاً لـ مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج.

مستقبل بول بوجبا مصدر حيرة داخل مانشستر يونايتد

يستمر الغموض حول مستقبل بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، منذ أن قام مينو رايولا، وكيل أعماله بالتأكيد على رغبه موكله في خوض تجربة جديدة.

وكان رايولا قد صرح مع نهايات عام 2020 بأن بول بوغبا لا يشعر بالراحة في مانشستر يونايتد وأنه يرغب في تغيير البيئة وخوض تجربة جديدة يشعر بها بدور أكبر، إلا أن اللاعب استمر في الموسم حتى نهايته وانضم إلى منتخب بلاده للمشاركة في يورو 2020.

وللمزيد إضغط هنا..

آخر تطورات انتقال فاران إلى مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، غن آخر تطورات انتقال الفرنسي رفائيل فاران، لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا، إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب رفائيل فاران في الرحيل عن صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل خوض تجربة جديدة بعد أن تُوج بكافة البطولات رفقة الملكي، وهذا ما جعله يرفش تجديد عقده مع الميرينجي.

وللمزيد إضغط هنا..

لاعب مانشستر يونايتد على رادار إيفرتون

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم، أن لاعب مانشستر يونايتد، جيسي لينجارد، على رادار إيفرتون في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

المُدير الفني لفريق إيفرتون مُعجب للغاية بخدمات لينجارد حيث يرى أنه سيُمثل إضافة قوية للفريق، ولكن من المتوقع أن يأخذ لينجارد دوراً أساسياً مع كتيبة مانشستر يونايتد عقب عودته من الإعارة.

احصل على تطبيق بالجول