اختارنا لك | فيلم أنطوان جريزمان .. أسطورة الإصرار والعزيمة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم لكم موقع بالجول “اختارنا لك” ويعرض فيها على جمهورنا العزيز أحد الأفلام أو المسلسلات لمشاهدته في سهرة شهر رمضان الكريم مع الأسرة والأصحاب من محبي كرة القدم.

ويقترح عليكم بالجول أحد أمتع الأفلام والمسلسلات في كرة القدم على مستوى العالم، خلال شهر رمضان، يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

ووقع الاختيار على فيلم ” Antoine Griezmann The Making Of A Legend 2019″ الخاص باللاعب الفرنسي الأسطوري أنطوان جريزمان.

أنطوان جريزمان، هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي برشلونة ضمن أندية الدوري الإسباني ومنتخب فرنسا.

بدأ جريزمان، مسيرته مع ريال سوسيداد وظهر في قميص النادي لأول مرة في 2009، وفاز بلقب دوري الدرجة الثانية الإسباني في أول موسم له مع النادي.

ويعد فيلم أنطوان جريزمان، هو فيلم وثائقي صدر عام 2019، أخرجه أليكس ديل.

يدور الفيلم حول قصة حياة واحتراف اللاعب منذ ماكان في ريال سوسيداد في إسبانيا إلى أتلتيكو مدريد ،إلى أن توج بكأس العالم مع فرنسا عام 2018.

بدأت أحداث الفيلم، حول حكاية صبي لا يبدو أنه يمتلك السمات الجسدية اللازمة للعبة، بسبب قصر قامته، وهي لعبة أصبحت جسدية وسريعة الإيقاع بشكل متزايد ، لكنها أثبتت خطأ المشككين.

وتدور الأحداث لتثبت مدى إصرار وهزيمة أنطوان في التغلب على قِصَر قامته، ليصبح واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وأحد أبطال كأس العالم.

باقي أحداث الفيلم الوثائقي، تدور في جو من المتعة والسرور، وتشجيع كل طفل يطمح للوصول إلى مكانة أنطوان جريزمان.

جدير بالذكر أن فيلم الأسطورة جريزمان، يعد من أفضل الأفلام الوثائقية التي عرضت عن اللاعبين، حيث أن لديها مغزي في تعليم الأجيال بعد الاستسلام، وبضروروة الإصرار على تحقيق الحلم والوصول للهدف.

احصل على تطبيق بالجول