اختارنا لك | فيلم فيني جونز .. أعنف قصة على الإطلاق في تاريخ كرة القدم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم لكم موقع بالجول “اختارنا لك” ويعرض فيها على جمهورنا العزيز أحد الأفلام أو المسلسلات لمشاهدته في سهرة شهر رمضان الكريم مع الأسرة والأصحاب من محبي كرة القدم.

ويقترح عليكم بالجول أحد أمتع الأفلام والمسلسلات في كرة القدم على مستوى العالم، خلال شهر رمضان، يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

ووقع الاختيار على فيلم “Mean Machine 2001” الخاص باللاعب الإنجليزي فيني جونز، الذي مثل منتخب ويلز سابقاً.

فيني جونز، هو لاعب وسط إنجليزي، لعب في صغره في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وأيضاً عمل كممثل ومنتج أفلام بريطانية.

كان فيني جونز يطمح للوصول إلى أعلى درجات الاحترافية، وبعمر صغير تسبب في إصابة عنيفة للمهاجم جازا «جاسكوين، ومن هنا بدأت أسوأ أحداثه التاريخية.

يحكي الفيلم قصة لاعب كرة قدم تتدمر حياته المهنية بسبب ادعاءات بقيامه بالتلاعب بنتائج المباريات، ومع قيامه بالاعتداء على رجل شرطة تزداد حياته سوءاً ويجد نفسه في أحد السجون البريطانية بجانب العديد من المجرمين الذين يبدون بكل صراحة احتقاراً لخيانته وأسلوب حياته.

يبدأ أحداث هذا الفيلم بالحكم على داني ميهن (فيني جونز) بالسجن لمدة ثلاث سنوات إثر إعتدائه على رجال الشرطة بالضرب تحت تأثير الخمر، وذلك عقب أن أدمنه نتيجة اكتئابه لتعرضه للطرد من فرق منتخب كرة القدم لبلاده.

وتتوالى الأحداث حيث يعيش فيني فترات ضحلة في حياته نفسيًا ويتعرض للكثير من المضايقات، مما يقلب حياته على عقب، إلى حين يتولى منصب مدرباً لفريق كرة القدم الخاص بالسجناء والذي يلعب مباريات ضد فريق رجال الشرطة..وهنا يرجع بصيص الأمل.

باقي أحداث الفيلم، تدور في جو من المتعة والسرور، وتشجيع كل شخص على ضروروة الطموح وعدم الاستسلام للواقع

جدير بالذكر أن قصة فيني جونز، من أعظم القصص التي عرضت على السينما لما لها من مغزي وهو الأمل والطموح وعدم الاستسلام للسقوط، مهما كانت الظروف والأحداث، أنت قادر توصل لحلمك في أي وقت وأي مكان.

احصل على تطبيق بالجول