اخر تطورات مستقبل بوكيتينيو مع باريس سان جيرمان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن آخر تطورات مستقبل ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان.

اخر تطورات مستقبل بوكيتينيو مع باريس

اخر تطورات مستقبل بوكيتينيو مع باريس
اخر تطورات مستقبل بوكيتينيو مع باريس

تحوم الشكوك والتكهنات حول مستقبل ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان مؤخراً، وبالأخص عقب إقالة أولي جونار سولشاير من منصبه من على رأس قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد.

وتجرع باريس سان جيرمان الهزيمة مساء أمس أمام مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في الآونة السابقة، أن ماوريسيو بوكيتينيو مهتم بالحصول على قيادة مانشستر يونايتد خلفاً لـ أولي جونار سولشاير.

ووفقاً لما نشرته التقارير الصحفية، فإن ماوريسيو بوكيتينيو سيخلف أولي جونار سولشاير في منصبه بالطبع، مسألة وقت فقط على الإعلان رسمياً عن صفقة تعاقد الشياطين الحُمر مع بوكيتينيو.

وحاول مانشستر يونايتد التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد لخلافة سولشاير في منصبه، إلا أنه رفض تولي المهمة.

جدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد قد تأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا عقب الفوز امام فياريال مساء أمس بهدفين نظيفين، كما تأهل باريس سان جيرمان لدور الـ 16 من دوري الأبطال عقب السقوط أمام مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى