ادارة النصر تدرس اقالة مانو مينيز من قيادة الفريق!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف الناقد الرياضي أحمد الشمراني، أن إدارة النصر السعودي تدرس إقالة المدير الفني للفريق مانو مينيز من قيادة الفريق.

ادارة النصر تدرس اقالة مانو مينيز

ادارة النصر تدرس اقالة مانو مينيز
ادارة النصر تدرس اقالة مانو مينيز

عمل نادي النصر السعودي على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم الجديد 2021/2022، وبالأخص الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

وتأهل النصر السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا عقب تحقيق الفوز أمام تراكتور الإيراني مساء أمس بهدف نظيف في دور الـ 16 من البطولة ليُلاحق الهلال السعودي.

وتطالب جماهير النصر السعودي منذ فترة ليست بالقليلة إدارة مسلي آل معمر، بضرورة إقالة مانو مينيز بعد المستويات المتواضعة التي يقدمها العالمي سواء على الصعيد المحلي أو الآسيوي رغم التعاقد مع كوكبه من النجوم العالميين.

وقال أحمد الشمراني، في تصريحات: “ردة الفعل التي نعيشها حالياً ضد المدرب البرازيلي مانو مينيز هي امتداد لردات فعل سابقة، كل المؤشرات كانت تؤكد أنه حتى الآن لم يقدم مع النصر شيء مقنع سواء على مستوى الدوري أو آسيا”.

وتابع: “النصر يملك جواهر ثمينة داخل الملعب وترسانه من اللاعبين المحليين على مستوى عالي وبالتالي ينقصهم التوظيف، الفريق مع هذا المدرب أصبح بلا هوية”.

واختتم حديثه قائلاً: ” قرار إقالة المدير الفني الآن على طاولة الإدارة النصراوية، وخلال 48 ساعة ربما نسمع خبر إقالة مينيز”.

احصل على تطبيق بالجول