ارسنال يحدد بديل ارتيتا ويمنحه فرصة أخيرة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم، أن إدارة أرسنال قد حددت بديل ميكيل أرتيتا المدير الفني للفري، مع منحه فرصة أخيرة.

ارسنال يحدد بديل ارتيتا

تعمل إدارة أرسنال على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم الجديد 2021/2022، وبالأخص الدوري الإنجليزي.

ويُقدم ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال مردوداً سيئاً للغاية رفقة الفريق الإنجليزي، حيث تعرض للهزيمة في أولى مباريات أرسنال بالدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2021/2022، سقط في الجولة الافتتاحية أمام برينتفورد بهدفين نظيفين، كما سقط أمام تشيلسي في ثاني جولات البريميرليج بهدفين نظيفين مما أثار غضب الجماهير العاشقة لأرسنال وطالبت بإقالة ميكيل أرتيتا بأسرع وقت.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن المباريات الخمس المقبلة لنادي آرسنال الإنجليزي ستكون حاسمة بمستقبل الإسباني ميكيل أرتيتا مع أرسنال.

ويحتاج ميكيل أرتيتا إلى الحصول على بعض النتائج الإيجابية من مباريات الفريق الخمس المقبلة أو سيواجه شبح فقدان وظيفته، وهذه هي الفرصة الأخيرة بالنسبة لـ ميكيل أرتيتا في قيادة الفريق الإنجليزي، وإلا سيرحل عن صفوف الفريق.

ووفقاً لما نشرته التقارير الصحفية، فإن أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان، يُعد بديلاً محتملاً في حال رحيل ميكيل أرتيتا عن الفريق الإنجليزي، حيث يُعد كونتي بلا فريق حالياً عقب رحيله عن الأفاعي بنهاية الموسم المنصرم 2020/2021

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى