ازمة رونالد كومان ببرشلونة تتمثل في الجهاز الطبي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم، أن أزمة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، تتمثل في الجهاز الطبي وتباطؤ شفاء اللاعبين.

ازمة رونالد كومان ببرشلونة

ازمة رونالد كومان ببرشلونة
ازمة رونالد كومان ببرشلونة

نجح خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة في تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق الكتالوني بداية من الموسم الجديد 2021/2022.

وتجرع برشلونة الهزيمة بالأمس أمام بايرن ميونيخ في أولى جولات دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة في دور المجموعات على ملعب الكامب نو.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن كومان مستاء من الجهاز الطبي في برشلونة ويعتبره المسؤول عن الوضع الحالي الغارق فيه برشلونة خاصة مع إصابة مارتن برايثوايت والتي كانت غير متوقعة الذي انتقل من التدريبات مع الفريق إلى الجراحة يوم السبت في أقل من 24 ساعة والآن، جوردي ألبا، بعد إصابته في أوتار الركبة.

وأعلن برشلونة بالأمس عقب السقوط أمام بايرن ميونيخ عن إصابة لاعبه جوردي ألبا، ولكن لم يتم الكشف عن مدة غيابه عن المستطيل الأخضر حتى الآن.

وجاءت أهداف بايرن ميونيخ بالأمي في شباك برشلونة بأقدام كلاً من توماس مولر والمتألق روبرت ليفاندوفسكي حيث سجل هدفين في شباك البلوجرانا.

جدير بالذكر، أن برشلونة يتذيل جدول ترتيب مجموعته عقب نهاية مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا.

احصل على تطبيق بالجول