استعداد أندية الدوري الإنجليزي لتكريم المُتأثرين بفيروس كورونا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ستبدأ أندية الدوري الإنجليزي مناقشات هذا الأسبوع حول كيفية تكريم الأشخاص الذين تأثروا بفيروس كورونا عندما يُستأنف الموسم الأسبوع المقبل.

منذ تعليق الدوري في بداية مارس الماضي، تسبب تفشي فيروس كورونا في مقتل أكثر من 400000 شخص حول العالم، وكانت المملكة المتحدة من بين الدول الأكثر تضرراً.

وفي الوقت نفسه، وقعت احتجاجات في آلاف المدن بعد وفاة جورج فلويد في مايو.

وفقًا لصحيفة ديلي ميل، سيناقش أندية الدوري الإنجليزي مع المسؤولين كيفية تكريم المتضررين من كلا الحدثين العالميين خلال المباريات عندما يُعقد الاجتماع المقبل يوم الخميس.

يمكن القيام بذلك من خلال دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة، في حين يُتوقع من الفرق أيضًا ارتداء شارات على شكل قلب على قمصانهم لتوجيه الشكر إلى موظفي هيئة الخدمات الصحية على جهودهم خلال أزمة كورونا.

احتفل نجوم في الدوري الألماني مثل جادون سانشو وماركوس تورام بالأهداف مع الإشارة إلى الحركة التضامنية لجورج فلويد، ولن يكون من غريب رؤية بعض لاعبي الدوري يفعلون نفس الشيء.

وستقام المباريات الأولى لعودة الدوري يوم الأربعاء المقبل، حيث سيتستضيف أستون فيلا شيفيلد يونايتد ومانشستر سيتي سيحل ضيفاً على أرسنال.

ومن المتوقع أن يتم مناقشة عدد من القضايا الأخرى في اجتماع الخميس، مثل معرفة ما سيحدث إذا اضطر الدوري إلى التوقف مرة أخرى في حالة حدوث تصاعد ثانٍ لحالات فيروس كورونا.

احصل على تطبيق بالجول