اصابة لاعب الاتحاد قبل قمة الهلال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تعرض أحد لاعبي نادي الاتحاد السعودي لإصابة مساء اليوم، وذلك قبل المواجهة المنتظرة التي تجمع العميد بـ الهلال السعودي.

ويستعد نادي الاتحاد لملاقاة نظيره نادي الهلال يوم الأحد القادم على ملعب الملك عبد الله الدولي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اصابة لاعب الاتحاد قبل قمة الهلال

وفقاً للتقارير، فقد تعرض لاعب نادي الاتحاد السعودي، عبد العزيز البيشي، لإصابة في ركبته خلال التدريبات يوم أمس، والتي على إثرها غاب اللاعب عن المشاركة في المران مساء اليوم.

اصابة لاعب الاتحاد قبل قمة الهلال
اصابة لاعب الاتحاد قبل قمة الهلال

ولكن طمأنت الجماهير أن إصابة البيشي لا تعد مقلقة، وأن موقفه من المشاركة أمام نادي الاتحاد السعودي سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة

وحققت كتيبة كوزمين كونترا تعادلاً مثيراً للغاية أمام نادي الفتح بأربعة أهداف لكل فريق ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من كأس الأمير محمد بن سلمان.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الأول من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، حيث خاض العميد 26 مباراة حقق الفوز في 19 لقاء، بينما تعادل في 4 مباريات ، وهُزم في 3 مباريات أخرى، فيما تمكن نادي الهلال السعودي من احتلال وصافة ترتيب الدوري السعودي بـ رصيد 55 نقطة.

ويحتاج الاتحاد للفوز على نظيره الزعيم في المواجهة المرتقبة بفارق هدفين من أجل التتويج بلقب الدوري، وذلك دون النظر لنتائج الجولات الثلاثة الأخيرة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى