اعلامي يهاجم كونترا عقب تعادل الاتحاد امام ضمك

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

هاجم جمال عارف، الإعلامي الرياضي، كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي عقب التعادل أمام ضمك مساء اليوم الأحد بالدوري السعودي.

اعلامي يهاجم كونترا

اعلامي يهاجم كونترا
اعلامي يهاجم كونترا

سقط الاتحاد السعودي في فخ التعادل الإيجابي مساء اليوم الأحد امام ضمك بهدف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

ونشر جمال عارف عبر حسابه الشخصي على تويتر عقب انتهاء المباراة قائلاً: “لا أعرف إيش فلسفة مدرب الإتحاد لإشراك هنريكي الذي لا يقدم أي إضافة في الدفاع والهجوم”.

وتابع: “السؤال ما هي الفكرة من غخراج رأس الحربة نياكاتي، وإشراك فهد المولد؟ ومن ثم إخراج كورنادو وإشراك اليامي رأس حربة؟ بصراحة التخبط الفني هو ما أضاع تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وكاد قد يؤدي إلى الهزيمة لولا رعونة مهاجمي فريق ضمك”.

واختتم حديثه قائلاً: “تراجع مخيف لمستوى كورنادو وأداء متواضع للغاية من زياد والعبود وعدم جدية عند بعض اللاعبين.. شوط ثاني من أسوء الأشواط التي لعبها الاتحاد السعودي هذا الموس، ولابد من محاسبة اللاعبين والجلوس مع المدرب في قناعاته الفنية في بعض العناصر التي يصر على إشراكها”.

جدير بالذكر، أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض ثمان مباريات نجح من خلالهم في الفوز بخمس مباريات بينما تعادل في مباراتين وتجرع الهزيمة في مباراة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى