أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

الأهلي ضد الزمالك.. موعد مباراة قمة الدوري المصري والقنوات الناقلة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يبحث عشاق الكرة العربية بشكل عام، ومحبي قطبي الكرة المصرية بشكل خاص عن موعد مباراة القمة 127 التي ستجمع الأهلي ضد الزمالك في دوري نايل.

الأهلي
الأهلي

يستعد المارد الأحمر لملاقاة غريمه التقليدي الفارس الأبيض، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

الجدير بالذكر أن فريق القلعة الحمراء يحتل المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة من واقع 10 مباريات خاضها.

بينما يتواجد فريق ابناء مية عقبة بالمركز الثاني عشر من سلم ترتيب دوري نايل، ويحصد في جعبته 18 نقطة جمعهم من خوض 12 لقاء.

وتحتضن أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، فعاليات مواجهة القمة بين الشياطين الحمر ونظيره فريق مدرسة الفن والهندسة، وسط حضور جماهيري مرتقب.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

الزمالك
الزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة المصرية بين الغريمين التقليديين، غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في القمة المصرية

وسوف تُذاع أحداث مواجهة القمة المرتقبة، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 HD، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات بطولة دوري نايل المصري.

من هو معلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك؟

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

وأسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، مهمة التعليق الصوتي على مجريات لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، إلى المُخضرم أيمن الكاشف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P