الأهلي يسحق اطلع برة بنتيجة 9-0

تيليجرام أخبار بالجول

سحق الأهلي المصري ضيفه اطلع برة بطل جنوب السودان بنتيجة 9-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية، بإياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل للدور التالي بالبطولة.

وكان الأهلي قد تغلب على اطلع برة في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0، والتي أقيمت على نفس الملعب بطلب من الأخير، ليحسم بطاقة التأهل لصالحه بمجموع المباراتين.

افتتح المارد الأحمر، الذي يقوده فنيا بشكل مؤقت المدرب محمد يوسف، أهداف اللقاء عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 6، ثم أضاف المتألق حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 14، قبل أن يعود صلاح محسن لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 40، ويتبعه احمد فتحي بالهدف الرابع في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 5-0.

وفي الشوط الثاني واصل حسين الشحات تألقه في المباراة مسجلا الهدف الخامس في الدقيقة 46، وتبعه حمدي فتحي بالهدف السادس في الدقيقة 55.

وعاد الشحات ليكمل “الهاتريك” الخاص به في الدقيقة 62، وأيضا لم يكتفي حمدي فتحي بهدف واحد مضيفا الهدف الثاني له والثامن للأحمر بعدها بـ5 دقائق، واختتم مصطفى سالم لاعب اطلع برة حفلة الأهداف بالخطأ في مرماه بالدقيقة 81 من عمر اللقاء.

بهذا التأهل ينتظر الأهلي الفائز من مواجهى كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، وميكيلي 70 الإثيوبي، في الدور المقبل من البطولة، وكانت متيجة الذهاب بينهنما قد انتهت بفوز كانو سبورت بنتيجة 2-1.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق