الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالموافقة على 3 طلبات عاجلة

واتس اب أخبار بالجول

أرسل النادي الأهلي، ظهر اليوم الأربعاء، خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، للاضطلاع بمسئولياته تجاه العديد من الأمور الخاصة بمشاركات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية، لموسم 2019/2020..

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأحمر، أن الخطاب جاء لأن النادي حذّر كثيرا في، وقت سابق، لضرورة تدارك الموقف، وإنهاء مسابقة الدوري الممتاز قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية الحالية، حتى لا تقع الأندية المصرية المشاركة فى البطولات الإفريقية في مأزقٍ، وتتمكن من قيد لاعبيها إفريقياً في الفترات القانونية المحددة من (كاف) دون غرامة، ويتم السماح لجميع اللاعبين المقيدين بالمشاركات في البطولات الإفريقية بدءاً من الأدوار الأولى.

وشدد الأهلي، على أن اتحاد الكرة لجأ إلى حلول لا تتفق مع اللوائح، ووعد بإنهاء أزمة القيد الإفريقي، واستثناء الأندية المصرية في قيد اللاعبين حتى 5/8/2019.. لكن، أمس، تفاجأ الجميع ببيان الاتحاد بأن (كاف) رفض استثناء الأندية المصرية، وأن فترات القيد التى حددها في السابق هي التي سيتم تطبيقها على الجميع.. لذا، جاء خطاب النادي الأهلي، اليوم، لاتحاد الكرة والذي طالب بالموافقة على:

1- فتح باب القيد المحلي حتى يتسنى لنا استكمال إجراءات قيد القائمة الرئيسية للنادي الأهلي، وبالتالي قيدها في القائمة الأساسية في الاتحاد الإفريقي وفقاً للوائح المنظمة للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية الأبطال 2019/2020.

2- موافاتنا بخطاب تسجيل اسم النادي الأهلي ضمن الأندية المصرية المؤهلة للمشاركة في البطولة الإفريقية المذكورة.

3- اعتبار الأمر هامًا وعاجلًا للغاية، حيث أن آخر موعد لتسجيل القائمة الأساسية ينتهي بنهاية اليوم 10/7/2019.

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

مقالات ذات صلة

إغلاق