أخبار الأهلي السعوديأخبار أتلتيكو مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة الإسبانيةأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

الأهلي يقترب من حسم صفقة بطل العالم.. تفوق سعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، على بعد خطوات قليلة من حسم التعاقد مع أحد أهم أهداف خلال الميركاتو الصيفي القادم، بضم بطل العالم إلى صفوفه.

ويحتل الراقي المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 47 نقطة، وبفارق 21 نقطة عن نظيره الهلال المتصدر للترتيب.

مباراة الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

الأهلي يقترب من حسم صفقة بطل العالم.. تفوق سعودي

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية، فإن إدارة الراقي برئاسة خالد العيسى، تقدم خطوات كثيرة في مفاوضاتها مع ردوريجو دي بول، نجم خط وسط نادي أتلتيكو مدريد، من أجل استقدامه إلى صفوف الفريق الأول في الصيف.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بطل كأس العالم تلقى العديد من العروض مختلف الأندية، ولكن وحده العرض السعودي هو الأقوى من الناحية المادية، بالإضافة إلى أن إدارة الراقي تضغط بقوة للحصول على الصفقة.

الأهلي السعودي
الراقي السعودي

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إلى أن إنريكي سيريزو، رئيس مجلس إدارة نادي أتلتيكو مدريد، بدأ بالفعل في دراسة العروض المقدمة لنجم منتخب التانجو، حيث بات من الممكن التفريط في اللاعب مقابل عرض مالي مناسب، ولذلك يعتبر عرض الراقي هو الأقوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P