الإعلان الرسمي عن ترتيب المرشحين في جوائز جلوب سوكر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن منظمو جائزة جلوب سوكر ترتيب المرشحين بعد تصويت الجمهور، وقبل 5 أيام من إقامة الحفل.

وتم إغلاق تصويت الجمهور بعد تصويت حوالى 22 مليون شخص على اختيار أفضل لاعب ومدرب ونادي والعديد من الجوائز.

وجاء ريال مدريد متصدرًا في ترتيب جائزة نادي القرن بنسبة تصويت وصلت إلى 36% وحل الأهلي المصري بالمركز الثاني بنسبة 32% ثم ثالثًا جاء نادي برشلونة بنسبة أصوات 18% وأخيرًا جاء بايرن ميونيخ الألماني بنسبة أصوات 14%.

بينما شهدت نتائج التنافس على جائزة لاعب القرن، تصدر كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بنسبة 38%، بينما جاء ليونيل ميسي أيقونة برشلونة في المركز الثاني بنسبة تصويت 24%، وحل النجم المصري محمد صلاح ثالثًا بنسبة تصويت 23%، وأخيرًا جاء الساحر البرازيلي رونالدينيو بنسبة 14%.

وفي جائزة لاعب عام 2020 جاء رونالدو في الصدارة أيضًا بنسبة أصوات وصلت إلى 42% مقابل 38% للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ، وأخيرًا ليونيل ميسي بنسبة أصوات 20%.

بينما تصدر نادي بايرن ميونيخ التصويت في جائزة أفضل نادي لعام 2020 بنسبة تصويت وصلت إلى 44% وجاء ليفربول ثانيًا بنسبة 33% وريال مدريد في المركز الثالث بحصوله على نسبة 23% من الأصوات.

بينما تصدر المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، قائمة مدربي القرن بنسبة 34%، وحل في المركز الثاني زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بنسبة 30%، وجاء ثالثًتا السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد بنسبة 27%، وأخيرًا جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام بنسبة 8%.

بينما تصدر الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول قائمة أفضل مدرب لعام 2020 بنسبة تصويت بلغت 49%، وجاء مواطنه هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ في المرتبة الثانية بـ 46% من الأصوات، وأخيرًا حل الإيطالي جيان بييرو جاسبريني مدرب أتلانتا بنسبة 5% من الأصوات.

وفي جائزة أفضل وكيل لاعبين في القرن، جاء البرتغالي خورخي مينديز في الصدارة بنسبة أصوات 66%، بينما جاء وكيل الأعمال الإيطالي المثير للجدل مينو رايولا في المركز الثاني بنسبة تصويت 22% وأخيرًا جاء الإيطالي جيوفاني برانشيني بنسبة 13%.

الجدير بالذكر أنه يتم الإعتماد على قوة الجمهور في التصويت بنسبة 40%، بينما لجنة التحكيم لها اليد العليا بنسبة 60%، ويقام الحفل يوم الأحد القادم في بفندق أرماني في دبي.

احصل على تطبيق بالجول