الابا يتحدث عن انتقاله الى ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث النجم، دافيد ألابا، عن انتقاله إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني قادماً من صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي.

الابا يتحدث عن انتقاله الى ريال مدريد

الابا يتحدث عن انتقاله الى ريال مدريد
الابا يتحدث عن انتقاله الى ريال مدريد

وقد انتقل اللاعب ألابا إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع النادي الألماني وعدم التجديد مرة آخرى.

وقال ألابا: “هناك الكثير من الناس الذين فسروا انتقالي إلى ريال مدريد بطريقتهم الخاصة لقد شرحت وجهة نظري عدة مرات وشرحت أسبابي”.

وتابع: “صحيح أنني تلقيت أيضاً عروضاً من أندية آخرى لكن كان من الواضح بالنسبة لي في وقت مبكر نسبياً أنني إذا تركت بايرن ميونيخ فسيكون هناك نادي واحد فقط أريد الذهاب إليه وهو ريال مدريد”.

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي ريال مدريد الٍإباني مع صفقتين فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق وللمنافسة على البطولات المسارك فيها الفريق مثل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره نادي شاختار يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب أولمبيسكي.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط حيث حقق الفوز في لقاء وسقط في فخ الهزيمة في لقاء آخر.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى