البايس تكشف عن سيناريو غريب لغياب نيمار عن مباراة مونبيليه

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة البايس الإسبانية عن السبب الحقيقي وراء غياب الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة مونبيليه، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، عرض على المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني الحصول على مبلغ مليون يورو بشكل ثابت سنويًا، بدلًا من اشتراط ذلك بالحصول على لقب هداف الدوري الفرنسي، نظير الاستغناء عن تسديد ركلات الجزاء لصالح اللاعب البرازيلي.

من جهته رفض اللاعب العرض وطالب رئيس النادي باحترام وجوده في الفريق منذ 4 سنوات وكونه القائد الثالث له بعد تياجو سيلفا وتياجو موتا، وهو ما استدعى من “الخليفي” عقد اجتماع بين القادة الثلاث للاستقرار على اللاعب المُخول له تسديد ركلات الجزاء.

وفي الاجتماع اتفق “سيلفا” و”موتا” على أحقية كافاني في تسديد ركلات الجزاء، وهو ما أغضب نيمار ودفعه لمغادرة الاجتماع، ليخبر الجهاز الفني بأنه لن يكون قادرًا على لعب مباراة فريقه ضد مونبيليه بالدوري الفرنسي، ليتم الإعلان عن تعرضه لإصابة بسيطة في القدم.

يُذكر أن مباراة فريق العاصمة الفرنسية مع نظيره ليون شهدت لقطة غير جيدة عندما تنازع اللاعبان نيمار وكافاني على تسديد ركلة جزاء حصل عليها الفريق، وهو ما أقر المدرب الإسباني أوناي إيمري باستياءه منه، مهددًا بأنه سيتخذ قرارًا رادعًا للحد من هذا الأمر.