الجدول الزمني لمشروع عودة الدوري الإنجليزي: ثمانية أيام ستقرر مستقبل كرة القدم الإنجليزية

تابعنا عبر :
Twitter

ثمانية ستقرر مستقبل كرة القدم الإنجليزية حسب الجدول الزمني لرابطة الدوري الإنجليزي.

ستناقش أندية الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين القضايا التي يجب حلها قبل التصويت المحتمل على مشروع إعادة التشغيل الأسبوع المقبل.

كيف ستبدو أيام المباريات، ما إذا كان بإمكانهم الاتفاق على أماكن محايدة ، والعودة إلى التدريب، والأهم من ذلك، ما إذا كان بإمكان جميع الأندية العشرين أن تلتقي وتتفق على طريقة للمضي قدمًا.

لا تزال مشكلة اللعب على أرض محايدة وآمان اللاعبين أكبر عائقين لإنهاء الموسم وسط خلفية من التوترات المتزايدة بين المراكز الستة الأولى والأندية الثمانية الذين يرفضون مقترح اللعب على أرض محايدة.

سوف يتطلب الأمر 14 صوتًا لدفع عملية إعادة التشغيل، ومن المرجح أن يحدث ذلك يوم الاثنين المقبل إذا أعطت الحكومة الضوء الأخضر في اجتماعهم مع الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس.

رابطة الدوري تتابع تطورات العمل في عودة الدوري الألماني للسير على نهج مشابه، لكن هناك جدول زمني للرابطة قبل كل شئ.

الإثنين
اجتماع رابطة الدوري الممتاز مع جميع الأندية العشرين لمناقشة آخر تحديث لإغلاق الحكومة، والتغييرات التي أُدخلت على عقود اللاعبين، والتصويت على ما إذا كان سيتم اعتماد خمسة تبديلات في المباراة، وكذلك استجواب كامل حول سلامة اللاعبين حول كيفية اختبار اللاعبين وتدريبات.

الثلاثاء
توقعت الأندية استخلاص معلومات من لاعبيها حول قضية السلامة مع قادة الأندية وممثلي رابطة اللاعبين المحترفين الذين يتحدثون إلى المديرين التنفيذيين والأطباء في محاولة للتأكيد على عودة المباريات.

الأربعاء
اجتماع محتمل بين الدوري الإنجليزي الممتاز واتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين ورابطة مديري الدوري لمعرفة مدي الرغبة عند اللاعبين  والمدربين حول استكمال النشاط.

الخميس
تلتقي الحكومة والشرطة برابطة الدوري الممتاز لمناقشة مشروع إعادة التشغيل. ومن المتوقع أن يضعوا خطة مع الحكومة والشرطة، الذين حتى الآن مصرين على أنهم يريدون أماكن محايدة.

ويجب على رابطة الدوري الإنجليزي أن يقنع الحكومة بأنها تستطيع القيام بذلك.

الإثنين
قد يكون هذا أهم يوم على الإطلاق. من المحتمل أن يكون اليوم الذي تصوت فيه أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على ما إذا كان سيتم استئنافه في إطار مشروع العودة المطروح أم سيكون هناك خلاف.

كلمات مفتاحية