الجزائر تقهر السنغال وتتأهل لدور الـ16 في أمم إفريقيا

تابعنا عبر :
Twitter

حقق المنتخب الجزائري فوزًا غاليًا، على نظيره السنغالي، بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين، مساء اليوم الخميس، على ملعب «الدفاع الجوي”، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، المقامة حاليا في مصر حتى 19 يوليو المقبل.

الجزائر والسنغال

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق يوسف بلايلي في الدقيقة 49 من هجمة مرتدة استغلها لاعب الترجي التونسي، معلنًت تقدم فريقه بهدف دون رد.

وقدم المنتخبين مباراة قوية، تقاسما خلال السيطرة على مجريات اللعب، حيث بادر محاربي الصحراء بالأفضلية في الـ20 دقيقة الأولى، قبل أن يتحسن أداء أسود التيرانجا ويفرضون سيطرتهم على اللقاء حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني لم يحتاج المنتخب الجزائري أكثر من 4 دقائق لوضع قبضته على المباراة، حيث تمكن بلايلي من استغلال تمريرة سفيان فيجولي الرائعة معلنًا تقدم منتخب بلاده بهدف دون رد.

بعد تقدم الجزائر سيطر ساديو ماني ورفاقه على الكرة وواصلوا ضغطهم الهجومي لكن الدفاع الجزائري كان بالمرصاد لكل المحاولات، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الجزائري بنتيجة 1-0.

الجزائر والسنغال

بهذه النتيجة رفع المنتخب الجزائري رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة ليتأهل رفقة منتخبي مصر ونيجيريا عن المجموعتين الأولى الثانية، إلى دور الـ16 من البطولة، فيما تجمد رصيد السنغال عند نقطتين في المركز الثاني بـ3 نقاط.

كلمات مفتاحية