الخطيب للاعبي الأهلي: لابد من خوض مواجهة فيتا كلوب بمُنتهى القوة والجدية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رسالة قوية للاعبي الفريق قبل التوجه للكونغو من أجل مُواجهة فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر وحامل لقب دوري الأبطال لمُواجهة نظيره فيتا كلوب مساء الثلاثاء المُقبل، في إطار مُنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال الكابتن محمود الخطيب للاعبين: “لابد أن نتوجه إلى الكونغو بشخصية الأهلي، ونخوض مباراة فيتا كلوب بمنتهى القوة والجدية”.

وتابع: “ما كان يجب أن نكون في هذا الموقف، ولكن ثقتنا فيكم كبيرة، وأنتم قادرون على تصحيح الأوضاع، وتحقيق النتيجة الإيجابية التي تساعد الفريق في الخروج من الموقف الحالي، ومواصلة المشوار في دوري الأبطال”.

وشدد محمود الخطيب على اللاعبين قائلاً: “لاعبي الفريق تقع عليهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم مُشيراً إلى ضرورة بذل أقصى الجهد أمام فيتا كلوب، والعودة إلى طريق الإنتصارات”.

واختتم الكابتن محمود الخطيب لقاءه مع اللاعبين بقراءة الفاتحة، ثم استقل بعدها الفريق الحافلة متوجها إلى مطار القاهرة للسفر إلى الكونغو على متن طائرة خاصة؛ لمواجهة فيتا كلوب يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط، حيث تعادل أمام فيتا كلوب، وتعرض للهزيمة أمام فريق سيمبا، وحقق الفوز على فريق المريخ السوداني.

احصل على تطبيق بالجول