أخبار باريس سان جرمانأخبار الهلال السعوديأهم الأخبارالصحف الرياضيةسوق الإنتقالات

الخليفي يفاجئ ميسي بعد عرض الهلال السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فاجئ ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب صفوف الفريق الفرنسي، بعد العروض التي تلقاها للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت عدة تقارير صحفية في وقت سابق، بأن أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني فريق اللاعب السابق، يستهدفوا ضم ليونيل في الميركاتو الصيفي القادم.

ميسي
ميسي

كما أشارت الأنباء الصحفية مسبقًا، أن علاقة البرغوث الأرجنتيني باتت متوترة للغاية مع الجمهور الفرنسي، خاصةً بعد أن حقق الليو لقب بطولة كأس العالم 2022 قطر، والتي توّج بها منتخب التانجو على حساب الديوك في نهائي المونديال.

الخليفي يفاجئ ميسي بعد عرض الهلال السعودي

وتحدث الخليفي في تصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، قائلًا: “الناس يريدون معرفة ما يحدث داخل النادي الباريسي، ولكننا نركز على استمرار الثلاثي ميسي ومبابي وراموس”.

ناصر الخليفي
ناصر الخليفي

وأفاد: “الإدارة ستقوم بتحليل جميع ملفات اللاعبين، والتأكد من أنه يمكننا الاستمرار وأننا نفعل الأشياء وفقًا لمعايير وقواعد اللعب المالي النظيف، ولن نرتكب أي أخطاء في هذا الملف”.

واختتم: “تركيزنا حاليًا منصب على هذا الموسم، ونركز على اللاعبين الشباب والمواهب الأصغر سنًا، وسنواصل الاستمثار في النادي وفي كل تحول للمستقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P