الدوري الإسباني ـ ليفانتي يقهر ريال مدريد ويُحقق الفوز بهدفين مُقابل هدف

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

إستضاف فريق ريال مدريد مساء اليوم السبت نظيره فريق ليفانتي على ملعب الفريدو دي ستيفانو، في إطار مُنافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني.

نجح فريق ليفانتي في قهر كتيبة زين الدين زيدان وتحقيق الفوز بهدفين مُقابل هدف، لإيقاف قطار ريال مدريد في الدوري الإسباني.

تعرض لاعب ريال مدريد “إيدير ميليتو” للطرد في الدقيقة الثامنة من اللقاء، ليُكمل المُباراة بـ 10 لاعبين فقط ويُسهل المُهمة على فريق ليفانتي.

تمكن اللاعب “ماركو أسينسيو” من الوصول لمرمى الخصم في الدقيقة الـ 13 وتسجيل أولى أهداف اللقاء لصالح الملكي ليمنح لفريقه الأفضلية.

بينما نجح اللاعب “خوسي لويس موراليس” في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفانتي في الدقيقة الـ 32 من عُمر الشوط الأول، لتعود المُباراة لنقطة الصفر مرة أخرى.

وكان من المُمكن أن يُسجل اللاعب “روجر مارتي” الهدف الثاني لصالح ليفانتي في الدقيقة الـ 63 من ضربة جزاء، ولكن تصدى لها حارس عرين الملكي.

وبعد إهداره لركلة الجزاء، تمكن اللاعب “روجر مارتي” من تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفانتي ليقود فريقه لحصد 3 نقاط هامة في مسيرته بالبريميرليج على مُنافس قوي.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا برصيد 40 نقطة، بينما يحتل فريق ليفانتي المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول