الدوري الإنجليزي – أرتيتا يتناول الدواء بثلاثية معزوفة في شباك تشيلسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

“علينا أن نعود وأن نؤمن بأنفسنا مجددا وأن نشحن اللاعبين، وهم متحمسون فعلا للمباراة، أفضل دواء الآن، هو الفوز على تشيلسي”. ميكيل أرتيتا

قبل المباراة بساعات خرج أرتيتا بتصريحات قوية، متحديًا وضع أرسنال المأساوي في الدوري، وعدم تحقيق أي فوز منذ 7 مباريات كاملة في البريميرليج، لكن يبدو أن تصريحات المدرب الإسباني جاءت بمفعول السحر ليحسم الجانرز ديربي لندن بأداء رائع للغاية ووجه مغاير عما ظهر عنه الفريق خلال الفترة السابقة.

أرسنال فاز على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف في إطار منافسات الأسبوع الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على استاد الإمارات.

الجانرز بدأ أهدافه في الدقيقة 34 عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها كيران تيرني، بعد إعاقته من قبل ريس جيمس ليسجل لاكازيت الهدف الأول من علامة الجزاء، ليأتي الدور على جرانيت تشاكا في الدقيقة 44 من ركلة حرة في منتهي الروعة لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدفين دون رد.

الدوري الإنجليزي - أرتيتا يتناول الدواء بثلاثية معزوفة في شباك تشيلسي

الشوط الثاني بدأ بشكل هادي حتى الدقيقة الـ 56 حينما أرسنال بوكايو ساكا الكرة في شباك السنغالي إدوارد ميندي بصورة مذهلة لتكتمل المعزوفة الثلاثية من لاكا وتشاكا وساكا، وواصلت الإثارة في المباراة بطوفان من الهجمات الحمراء والزرقاء كان أبرزها تسديدة محمد النني في الدقيقة 82 والتى ضربة في العارضة لتحرم النجم المصري من تسجيل الهدف الرابع للجانرز، وفي الدقيقة 87 سجل تامي إبراهام هدف تشيلسي الوحيد، بينما تألق لينو في الدقيقة 91 وتصدى لكرة جزاء من جورجينو لتنتهي قمة البريميرليج بانتصار أرسنال بثلاثية مقابل هدف واحد على تشيلسي.

الدوري الإنجليزي - أرتيتا يتناول الدواء بثلاثية معزوفة في شباك تشيلسي

أرسنال بعد هذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة الـ 17 في المركز الـ 14، بينما توقف رصيد تشيلسي عند النقطة 25 في المركز السادس.

الدوري الإنجليزي - أرتيتا يتناول الدواء بثلاثية معزوفة في شباك تشيلسي

احصل على تطبيق بالجول