الدوري الإنجليزي| تشيلسي ينتزع فوزا مثيرا أمام أرسنال في ديربي لندن

تابعنا عبر :
Twitter

اقتنص تشيلسي فوزا مثيرا، على حساب مضيفه أرسنال بنتيجة 2-1 خلال اللقاء الذى أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب “الإمارات” ضمن مباريات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

دخل كلا الفريقين المباراة الهامة بكامل قوتهما، سعيا وراء تحقيق الفوز، وتبادلا الهجمات والسيطرة على مجريات اللعب وسط أجواء حماسية.

واستطاع النجم الجابوني بيير ايميريك أوباميانج، أن يسجل هدف التقدم الجانرز في الدقيقة 13، ولم تفلح محاولات البلوز في إدراك التعادل لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد، محاولاتهم لتعديل النتيجة، وسيطروا علي زمام الأمور، لكن دفاع أرسنال نجح في أبعاد كل المحاولات.

وبخطأ من الحارس لينو، تمكن جورجينيو من تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 83، قبل أن يخطف المهاجم تامي أبراهام هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة 87 بتمريرة من البرازيلي ويليان، ليحقق رجال لامبارد فوزا ثمينا خارج الديار.

بهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 24 نقطة في المركز الـ12 بالمسابقة.

كلمات مفتاحية