أهم الأخبارأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصرية

الزمالك يتعاقد مع نجم الاهلي السابق فى أولى صفقاته الشتوية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير اعلامية عن توصل نادي الزمالك إلى اتفاق مع أحد لاعبي الأهلي السابق، للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

الزمالك
الزمالك

ويعاني الفارس الأبيض في الوقت الجاري من إيقاف القيد نتيجة عدم سداد المستحقات المتأخرة لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي على خلفية قضية محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق.

ويأمل القلعة البيضاء في الفترة الحالية إلى التعاقد مع عدد من اللاعبين في الشتاء القادم في حال إنتهاء أزمة القيد مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الزمالك يحسم التعاقد مع ناصر ماهر
الزمالك – ناصر ماهر

الزمالك يحسم التعاقد مع ناصر ماهر

كشف أحمد شبانة خلال تصريحاته عبر برنامجه بوكس تو بوكس: “هناك اتفاق شبه مبدئي مع ناصر ماهر من أجل ضمه إلى القلعة البيضاء في الفترة المقبلة”.

وشدد، أنه في حال نجاح مسؤولي الفارس الأبيض حل أزمة القيد سيكون ناصر ماهر لاعبًا بقميص الفارس الأبيض بداية من شهر يناير المقبل.

وتطرق بالحديث: “البنك الأهلي رفض قطع اعارة اسامة فيصل وإعادته لنادي للقلعة البيضاء، خصوصا في ظل نتائج الفريق الأخيرة على المستوى المحلي، كما رفض مودرن فيوتشر التفاوض بشأن محمود حمدي جنش”.

واختتم: “فرصة استمرار محمد عبدالغني مدافع الفارس الأبيض صعبة للغاية، وربما يكون الموسم الحالي هو الأخير للاعب مع الفريق، لكن ربما يتغير الوضع حال تألقه في مواجهات الفريق لنهاية الموسم، الكرة الآن في ملعبه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P