السعودية تخسر لقب غرب اسيا بعد ثلاثية الاردن

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حصد منتخب الأردن بطولة غرب آسيا تحت “23” عاما، بعدما الفوز على منتخب السعودية مستضيف البطولة، بثلاثية مقابل هدف اليوم الثلاثاء، في المباراة التى اقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام.

السعودية تخسر لقب غرب اسيا بعد ثلاثية الاردن

بدأ اللقاء بتقدم منتخب السعودية صاحب الأرض في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب خالد الغنام، وتعادل منتخب الأردن سريعًا عن طريق اللاعب يزن النعيمات في الدقيقة 28، بينما سجل يوسف أبو الجزر هدف التقدم للنشامى في الدقيقة 75، وأطلق محمد عبد المطلب رصاصة الرحمة على منتخب السعودية بهدف ثالث في الدقيقة 95 من زمن اللقاء.

السعودية بدأت المباراة بشكل هجومي كبير، وبالفعل تمكنت من التسجيل أولًا من كرة عرضية سددها خالد الغنام بقوة على يمين الجعيدي.

بينما جاء الرد من الأردن حينما تسلم يزن النعيمات كرة داخل منطقة الجزاء، ليتلاعب بالمدافعين ويسدد في الشباك معادلًا النتيجة في الدقيقة 28، وأضاف يوسف أبو الجزر الهدف الثاني من تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء ليتقدم منتخب الأردن في الدقيقة 75، وأخيرًا سجل محمد عبد المطلب مستغلًا اندفاع لاعبي السعودية، وانفراده بالمرمى ليسجل الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لينهي أي آمال في عودة سعودية باللقاء.

يذكر أن الاردن هي البطل الثاني للبطولة التي حصدها المنتخب الإيراني لأول مرة في النسخة الأولى عام 2015، والتي أقيمت بدولة قطر.

احصل على تطبيق بالجول