الشهراني يخضع للاشعة لتحديد مدة غيابه عن الهلال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف الإعلامي الرياضي، عبد الرحمن أبا عبود، أن اللاعب، ياسر الشهراني، لاعب منتخب السعودية ونادي الهلال يخضع للاشعة اليوم الأربعاء على موضع الإصابة لتحديد مدة غيابه وفترة علاجه.

الشهراني يخضع للاشعة لتحديد مدة غيابه عن الهلال

الشهراني يخضع للاشعة لتحديد مدة غيابه عن الهلال
الشهراني يخضع للاشعة لتحديد مدة غيابه عن الهلال

وقد استبعد المدير الفني لمنتخب السعودية، هيرفي رينارد، باستبعاد اللاعب ياسر الشهراني من مواجهة منتخب الصين مساء أمس الثلاثاء في اللقاء الذي انتهى بفوز الاخضر بثلاثية مقابل هدفين.

ونشر الإعلامي الرياضي، عبد الرحمن أبا العبود، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “يجري ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي والهلال اليوم بحول الله، أشعة في موضع إصابته في الساق”.

وأردف: “سيتحدد على ضوئه مدى قوة الإصابة ومدة العلاج اللازمة للظهير الأيسر المتألق، وإمكانية مشاركته من عدمها في لقاء الهلال السعودي أمام بيرسبولس”.

ويستعد نادي الهلال السعودي لملاقاة نادي بيرسبوليس الإيراني ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم 16 أكتوبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي الهلال السعودي مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق إستعداداً لمُنافسات الموسم الكروي الحالي وللمنافسة على البطولات المشارك فيها الفريق.

وقد تأهل الهلال السعودي لربع نهائي دوري أبطال آسيا عقب الفوز على نظيره نادي استقلال طهران الإيراني بهدفين دون رد.

جدير بالذكر أن نادي الهلال يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول