العويس يعلق على تصريحات الشمراني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق الحارس، محمد العويس، حارس الأهلي السابق والمنتقل حديثاً إلى صفوف نادي الهلال السعودي على تصريحات الإعلامي الرياضي، أحمد الشمراني، المعروف بميوله الأهلاوية.

العويس يعلق على تصريحات الشمراني

العويس يعلق على تصريحات الشمراني
العويس يعلق على تصريحات الشمراني

ونشر الشمراني مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان: “العويس خدع ماجد النفيعي”.

وقال الشمراني خلال الفيديو الذي قام بنشره: “أعطيك معلومة لأول مرة عن محمد العويس الذي يحبه ويقدره جمهور الأهلي بأكمله ماجد النفيعي جلس معه كثيرا قبل دخوله فترة الانتقال الحر وقال له إذا لم ترغب بالاستمرار معنا فاجعلنا نستفيد ماديا من عقدك ونقوم بتسويقك بطريقتنا ونستفيد جميعا”.

وأكمل: “وكان رد العويس أنه يريد البقاء بالنادي الأهلي وعدم الرحيل عن الفريق لكن له بعض الشروط من بينها مستحقاته السابقة في شيك مصدق وقبل الحصول على مستحقاته الحالية وتدعيم الفريق بلاعبين.. وقبل توقيع العويس للهلال بساعات كان مع الأهلي وقت المغرب ووقع للهلال الساعة 12”.

وكان رد العويس قائلاً: “كلامك غير صحيح”.

ليقوم الشمراني بالرد مرة أخرى عليه قائلاً: “واثق من معلومتي وانتهى الكلام.. المهم الآن نبحث عن الكفاءة قبل أن يدركنا الوقت”.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره نادي الحزم يوم السبت المقبل الموافق 15 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق إستعداداً لمُنافسات الموسم الكروي الحالي وللمنافسة على البطولات المشارك فيها الفريق مثل الدوري السعودي للمحترفين.

جدير بالذكر أن نادي الأهلي يحتل المركز الثاني عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى