أهم الأخبارأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصرية

الفرق المتأهلة إلى دور الـ8 من كأس الكونفدرالية 2024

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتعرف بشكل رسمي على الفرق المتأهلة إلى دور الـ 8 دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2023-2024.

الزمالك
الزمالك

وحسم فريق الزمالك  “الممثل لمصر” في بطولة الكونفدرالية، تأهله إلي دور الـ 8 من الجولة الرابعة لدور المجموعات ،وتواجد  في المجموعة الثانية لـ كأس الكونفدرالية، مع كل من أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي .

وحقق الفريق الأبيض الفوز في 4 مباريات وتعادل في مواجهة وحيدة، بينما لقاء سوار الغيني الذي كان مقرر إقامته اليوم الأحد، تم إلغاءه من قبل كاف بسبب عدم وصول بعثة الفريق الغيني إلى القاهرة.

ومن المجموعة ذاتها، تأهل فريق أبو سليم الليبي في المركز الثاني خلف الزمالك، ليحقق تأهلاً تاريخياً له في أول مشاركاته ببطولة الكونفدرالية.

والممثل الثاني لمصر في بطولة الكونفدرالية، فريق فيوتشر، استطاع حسم تأهله في الجولة السادسة والأخيرة في مباراته أمام الهلال الليبي التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب استاد السلام وفاز بخمسة أهداف دون رد.

وتأهل فريق فيوتشر في المركز الثاني من المجموعة الأولى، تصدر الترتيب فريق اتحاد العاصمة الجزائري الذي كان قد حسم تأهله قبل مباريات الجولة الأخيرة.

فيوتشر سيواجه الفرق أصحاب المركز الأولى في المجموعات الثانية أو الثالثة أو الرابعة وهم على الترتيب الزمالك ودريمز الغاني ونهضة بركان المغربي.

الفرق المتأهلة إلى دور الـ8 من كأس الكونفدرالية 2024

الفرق المتأهلة إلى دور الـ8 من كأس  الكونفيدرالية 2024
الفرق المتأهلة إلى دور الـ8 من كأس  الكونفيدرالية 2024

المجموعة الأولى

1- اتحاد العاصمة (الجزائر).

2- فيوتشر (مصر).

المجموعة الثانية

1- الزمالك (مصر).

2- أبو سليم (ليبيا).

المجموعة الثالثة

1- دريمز (غانا).

2- الإفريقي (تونس).

المجموعة الرابعة

1- نهضة بركان (المغرب).

2- فريق الملعب (مالي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P