الفيصلي الاردني يعلن ضم غازي الكيلاني للجهاز الفني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن النادي الفيصلي عن ضم الدكتور غازي الكيلاني للجهاز الفني لفريق كرة القدم الباحث عن نتائج ايجابية في هذا الموسم على الصعيدين المحلي والآسيوي.

وجاء تعيين الكيلاني لتولي مهمة الاشراف على اللياقة البدنية لدى اللاعبين، ولا سيما وأن الاخير يعتبر من المدربين المختصين في تطوير الجانب البدني.

وأكد امين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد أن تعيين الكيلاني جاء بناء على رغبة المدير الفني احمد عبدالقادر الذي يسعى لعمل متكامل مع مساعدية، سعيا لتجهيز الفريق بشكل جيد بحثا عن لقبي الدوري والكأس، اضافة الى البحث عن لقب كاس الاتحاد الاسيوي الذي سبق للفيصلي وان فاز به مرتين.

وثمن الحوراني الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان للاعبين، معتبرا ان رئيس النادي حريص على متابعة جميع تفاصيل تحضيرات الفريق، والتوجيه دوما بتوفير جميع متطلبات اللاعبين ضمن الامكانات المتاحة.

يشار الى ان الجهاز الفني لفريق الفيصلي يضم المدير الفني احمد عبدالقادر والمدرب العام فراس الخلايلة ومساعد المدرب حسونة الشيخ، اضافة الى مدرب اللياقة البدنية الدكتور غازي الكيلاني.(بترا)