المحور تفسخ تعاقدها مع الزمالك: “البرنامج أضر بالقناة”

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

قررت قناة “المحور” الفضائية فسخ تعاقدها مع نادي الزمالك، اليوم الأحد، والذي يبث من خلاله برنامج “الزمالك اليوم” وذلك في خطاب رسمي للقناة.

وجاء نص الخطاب، أنه إيماءً للعقد المبرم في 21 يناير من العام الجاري، بشأن إنتاج برنامج الزمالك اليوم، كإنتاج مشترك، قررنا إنهاء التعاقد في موعد غايته شهر من تاريخ الإخطار المؤرخ بتاريخ 2 أغسطس الجاري.

وأكدت القناة في بيانها أنها ترغب في إنهاء التعاقد نظرا للأضرار التي لحقت بالقناة بسبب إذاعة هذا البرنامج، والذي أدى إلى صدور قرار بوقف إذاعته مرتين وتغريم القناة 50 ألف جنيه من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وهي السابقة الأولى التي تتلقى فيها قناة المحور إنذارا من هذا النوع.

من جانبه صرح شاكر الكامل، المدير التنفيذي لقناة المحور، بأن إدارة القناة أرسلت خطابًا إلى نادي الزمالك لإخطاره بفسخ التعاقد، وأن هناك جلسة جمعت رئيس نادي الزمالك، وحسن راتب رئيس قناة المحور؛ للاتفاق على إجراءات فسخ التعاقد بين الطرفين.

تجدر الإشارة، إلى أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن منذ أسابيع قليلة، إطلاق قناة الزمالك الجديدة في شهر سبتمبر المقبل بالتزامن مع بداية الموسم الجديد.

قناة المحور
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق