المنتخب الأردني الأولمبي يحقق خماسية نظيفة في مرمى الباكستان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

المنتخب الاردني

 

حقق المنتخب الاردني الأولمبي فوزا كبيرا على نظيره الباكساتني 5/0 وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الأولمبية الآسيوية و التي جمعتهما اليوم – السبت- على استاد القطارة في مدينة العين الإماراتية.

 

وفي ساعه متاخرة من اليوم السبت يتقابل الكويت مع قيرغستان ودفع الكابتن جمال أبو عايد المدير الفني للمنتخب الاردني بتشكيلة في بداية المباراة ضمت كل من : نور بني عطية في حراسة المرمى منذر رجا وعمر مناصرة وعامر أبو هضيب وفراس شلباية – لخط الدفاع – رجائي عايد وصالح راتب وإحسان حداد ومحمود مرضي – لخط الوسط – و بهاء فيصل ويزن ثلجي لخط الهجوم .

 

واشرك في الشوط الثاني كل من ليث البشتاوي و محمد سريوه وبلال الداود وافتتح محمود مرضي التسجيل لمنتخب النشامى في الدقيقة 11 حينما تابع الكرة التي سددها يزن ثلجي لترتطم بقدم المدافع نحو العارضة يوتابعها محمود مرضي داخل الشباك وفي الدقيقة 22 اضاف صالح راتب الهدف الثاني بعد ابع كرة فراس شلباية و سددها قوية داخل الشباك .

 

وعاد محمود مرضي ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 62 ثم سجل البديل ليث البشتاوي الهدف الرابع بالدقيقة 66 عندما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء ووضعها ببراعة بالزاوية البعيدة داخل الشباك الباكستانية ثم استقبل البشتاوي تمريرة ثلجي النموذجية وسجل الهدف الخامس في الدقيقة 79