المنشطات تطيح بنجم السعودية على حساب العابد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد بإستبعاد نجم الصقور الخضراء من القائمة النهائية التي ستخوض نهائيات بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر أواخر الشهر الجاري وتحديدًا في يوم 20 نوفمبر.

وأعلن منتخب السعودية عن إستبعاد لاعبه فهد المولد وقام بإستبداله بضم نواف العابد ضمن قائمة الصقور الخضراء التي ستنافس في مونديال قطر 2022.

ونشر الإتحاد السعودي لكرة لكرة القدم بيان جاء فيه الأتي : بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية WADA في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية “كاس” الخاصة بفهد المولد، وبعد مشاركة وجهات النظر مع الإدارة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومحامي الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبناء على ذلك وكإجراء احترازي قرر رينارد استبعاده من القائمة المشاركة في كأس العالم، تم استدعاء اللاعب نواف العابد للانضمام إلى القائمة”.

والجدير بالذكر أن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قد أعلنت سابقًا في 16 مايو 2022 معاقبة المولد بالإيقاف لمدة 18 شهرًا، حيث جاء ذلك بعد سحب عينة من اللاعب أظهرت وجود مواد محظورة.

ويشارك منتخب السعودية في كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبات كلًا من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وكان قد أعلن هيرفي رينارد عن قائمة منتخب السعودية التي ستشارك في المونديال العالمي والتي ضمت كلًا من :

سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، نواف العابد ، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبدالرحمن العبود، صالح الشهري، محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد الإله المالكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى