تابع تغطية كأس الأمم الأفريقية
Africa Players

المنياوي كشف عن موقف كريم بامبو من الأهلي

كشف مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، صبري المنياوي، وذلك عبر قناة تايم سبورتس عن موقف كريم أحمد من الانتقال الى نادي الأهلي المصري.

حيث نفى المنياوي ما تردد بأن “بامبو” لاعب الإسماعيلي وقع على عقود للانتقال إلى النادي الأهلي.

وقد أشار المدير: “عندما توليت المسؤولية لم أكن أعرف كريم بامبو، لأنني بعيد عن أجواء النادي منذ 5 سنوات، لذا سألته لماذا لا يشارك في المباريات ورد علي حينها (لا أعلم)”.

وقد صرح صبري عبر قناة تايم سبورتس: “كريم بامبو لاعب مميز جداً وأتمنى استمراره مع النادي، فهو يتطلع للاحتراف الخارجي، ولم يوقع للأهلي مثلما يتردد، وذلك بتأكيد من اللاعب ووالده ووكيل أعماله أنور شلوفة”.

وأضاف “بامبو سيلعب خارج مصر أو يبقى بصفوف الإسماعيلي، لقد نصحته وقلت له أنه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في الإسماعيلية، وهذا أمر مهم، لا أحب الضغط على اللاعب، إذا كان لديه عرض خارجي أهلاً وسهلاً وإلا سيبقى معنا”.

وواصل “لقد أكد لي رئيس نادي الإسماعيلي أنه لا توجد مشكلة بشأن كريم بامبو، وترك للجهاز الفني حرية القرار في إشراكه بالمباريات، ولكن لا أعرف إذا قرار إبعاده قبل قدومي له علاقة بالتوقيع للأهلي أم لا”.

وأوضح مدير الكرة بالإسماعيلي “لقد أبدى بامبو التزاما شديدا في حضور التدريبات رغم عدم صرف بعض مستحقاته المتأخرة وحصول زملائه على رواتبهم، ثم تحدث مع رئيس النادي في الأمر وأنهى الأزمة في غضون 5 دقائق”.

إقرأ أيضاً

متحدث الأهلي يفاجئ أبو ريدة بسؤال ناري على الهواء

البرتغال بطلًا للنسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية على حساب هولندا

بسبب مبابي.. نيمار يخطط للهروب من باريس

أكثر الأندية صرفاً في الميركاتو آخر ١٠ سنوات

مقالات ذات صلة

إغلاق