الموج الأزرق يغرق بطل الكأس في لقاء التتويج

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

التقي اليوم كلا من الهلال والفيصلي في الجولة الختامية من الدوري السعودي، وتمكن الموج الأزرج من التغلب على منافسه العنابي بثلاثية مقابل هدفين.

في مباراة شديدة الحماسة بين الفريقين كانت كفة الفريق العنابي مرجحة في بداية اللقاء، ولكن بطل الدوري لا يمكنه الجلوس صامتاً خاصةً في الجولة الختامية.

وبالتالي قام لاعب الهلال جيوفينكو بافتتاح التسجيل في الدقيقة 27 من عمر اللقاء قبل أن يرد عليه لاعب العنابي بالتعادل في الدقيقة التالية.

وبدأ الفيصلي يزيد ضغطه على الهلال قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين.

و مع بداية الشوط الثاني بدأ الهلال يستعيد الأفضلية، فلا يمكنه تكرار تعادل مباراة الذهاب في بداية هذا الموسم مع الفيصلي، ليتمكن سالم الدوسري من احراز هدف التقدم للموج الأزرق من ضربة جزاء.

وبذلك يبدأ الفيصلي في التداعي، ليصبح من السهل على عبد الله حمدان التقدم واحراز الثالث لزعيم آسيا، ولكن لازال لدي الفيصلي بعض الأمل.

في الدقائق الأخيرة يحصل نجم الفريق جوليو تافاريس على ضربة جزاء ويحرزها، وينتهي بذلك اللقاء لصالح الموج الأزرق بعد أن أغرق العنابي بالهزيمة.

وتختتم البطولة ولقب الدوري في يد الهلال مسبقاً، وكان الفيصلي قد أثيت قدرته بحصوله على كأس خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم.الصورة

احصل على تطبيق بالجول