الميركاتو الصيفي الأوروبي.. صفقات حُسمت وانتقالات منتظرة “مُحدث باستمرار”

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تعمل الأندية الأوروبية على تعزيز صفوف فرقها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم التشكيلات قبل بداية الموسم الجديد 2021/2022.

يستعرض بالجول في هذا التقرير أبرز الصفقات التي تم حسمها بالفعل من جانب الأندية الأوروبية وكذلك أهم الشائعات والأخبار في الميركاتو الصيفي.

– فاران على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي بعدما تمكن النادي الإنجليزي من التوصل لاتفاق على الشروط الشخصية للمدافع الفرنسي ويتبقى فقط التفاوض مع ريال مدريد على حسم الصفقة (ماركا).

– موسي ديمبيلي يؤكد استعداده للاستمرار مع ليون بعد أن تراجعت اسهم عودته إلى أتلتيكو مدريد مع احتمالات عودة جريزمان من برشلونة (ليكيب).

– يوفنتوس يريد التعاقد مع إيكاردي من باريس سان جيرمان ولكن الصفقة تتوقف على مستقبل كريستيانو رونالدو الذي يمكن اعتباره غامضًا حتى الآن، ففي حالة عدم رحيل البرتغالي سيتقدم النادي الإيطالي بعرض لنظيره الفرنسي لضم المهاجم (موندو ديبورتيفو).

– توجهت أنظار نادي تشيلسي إلى روبرت ليفاندوفيسكي للتعاقد معه من بايرن ميونيخ لتعزيز الهجوم بعد أن تأكدت صعوبة التعاقد مع إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند (ذا صن).

– مستقبل رونالدو مجهول حتى الآن مع يوفنتوس ومن المتوقع مواجهة جديدة بين إدارة النادي ووكيل اللاعب خورخي مينديز قبل 25 يوليو الجاري (كالتشيو ميركاتو).

– مانشستر يونايتد وضع مؤخرًا البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد ضمن قائمة اهتماماته للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، وهي خطوة قد تبدو معقدة ولكن يمكن حدوثها في حال قرر الميرنجي تخفيف قيمة الرواتب للموسم القادم (ميرور).

– رد وكيل باستوري لاعب فريق روما على شائعات انتقاله إلى موناكو مؤكدًا أنه أمر وارد في الميركاتو الصيفي بسبب اهتمامات النادي الفرنسي رغم أن اللاعب الأرجنتيني لا يزال لديه 3 مواسم متبقية في عقده مع الفريق الإيطالي.

– رافا بينيتيز مدرب إيفرتون الجديد وضع اسم خاميس رودريغيز على قائمة المغادرين حيث يسعى المدرب المدريدي إلى احداث ثورة تغييرات واسعة في الفريق بخروج عناصر وضم أخرى (ذا صن).

– يخطط نادي مانشستر سيتي لإبرام تعاقدات جديدة خاصة في مركز الهجوم بعد رحيل كون أجويرو إلى برشلونة، حيث يستهدف المدرب بيب جوارديولا التعاقد مع هاري كين وجريليش خلال الميركاتو الصيفي والتخلص من أسماء مثل سترلينج أو لابورت (موندو ديبورتيفو).

– أعلن برايتون رسميًا عن انتقال المهاجم الإيراني على رضا جهانبخش صاحب الـ 27 عام إلى فينورد مقابل ما يزيد قليلًا عن المليون يورو.
– برايتون أعلن عن ضم المهاجم الهولندي كيجيل شيربن صاحب الـ 21 عام قادمًا من أياكس.

– مدرب نادي أتلتيك بيلباو، مارسيلينو غارسيا تورال، يواصل إصراره على أن يتعاقد النادي مع أندير هيريرا من باريس سان جيرمان البالغ من العمر الآن 31 عامًا الذي سيكون ناديه على استعداد للتخلي عنه بعد وصول فينالدوم (موندو ديبورتيفو).

– راؤول خيمينيز لديه عروض من ناديّ روما وأتالانتا بعدما تعافى لاعب وولفرهامبتون من مشاكل جسدية ناجمة عن ضربة قاسية في الرأس خلال أحد المباريات (كالتشيو ميركاتو).

– كيفين جاميرو قد يعود إلى ستراسبورغ الذي بدأ فيه مسيرته الكروية وانتهاء رحلته في إسبانيا التي لعب خلالها لأندية إشبيلية وأتلتيكو مدريد وأخيرًا فالنسيا (لو10 سبورت).

– وكيل ريناتو سانشيز، خورخي مينديز تلقى اتصالات من ليفربول وتوتنهام لضم لاعب ليل الفرنسي بعد أن تألق هذا الموسم سواء في الدوري الفرنسي أو مع منتخب البرتغال في يورو 2020 (لو 10 سبورت).

– ميركاتو صيفي حار يعيشه حسام العوار في الوقت الحالي بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى أندية أوروبية كبرى مثل أرسنال، مانشستر يونايتد وتوتنهام ولكن لا يوجد شيء ملموس حتى الوقت الحالي ولكن احتمالات رحيل لاعب أوليمبك ليون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرتفعة للغاية (لو10 سبورت).

– يبحث مسئولو نادي ليفربول للتخلص من بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي بعد موسم صعب فشل فيه رجل يورجن كلوب في الفوز بأي لقب وتأهل بصعوبة إلى دوري أبطال أوروبا، يأتي على رأس المرشحين للمغادرة؛ ماركو جرويتش، هاري ويلسون، شيردان شاكيري، نيكو ويليامز، لوريس كاريوس وتايو أوونيه (الميرور).

– أعلن نادي روما رسميًا رحيل الحارس باو لوبيز إلى نادي مارسيليا على سبيل الإعارة بعد تأكد خروجه من حسابات جوزيه مورينيو في الموسم القادم.

– أعلن نادي ميلان رسميًا استمرار إيراهيم دياز بين صفوفه بعد اتفاق مع ريال مدريد على بقاء اللاعب في سان سيرو لموسمين مقبلين على سبيل الإعارة أيضًا.

– انتر ميلان قرر وضع أرتورو فيدال في السوق للتخلص من راتبه المرتفع، خاصة وأن النادي الإيطالي يعتقد أن لاعب خط الوسط المدافع يؤدي بشكل جيد مع منتخب تشيلي على عكس الوضع في إيطاليا ولكن حتى الآن لا توجد عروض (كالتشيو ميركاتو).

– هاري كين متمسك بفكرة الرحيل عن توتنهام خلال الميركاتو الصيفي لرغبته في التواجد بين صفوف أحد الأندية التي لديها القدرة على حسم البطولات ومن الموقع أن يتغيب مهاجم منتخب إنجلترا عن التدريبات للضغط على النادي للسماح له بالرحيل (تليجراف).

– برشلونة يستعد للإعلان عن صفقة جديدة للفريق الرديف “برشلونة ب” هو لاعب الوسط الموهوب أنطونيو أراندا صاحب الـ 20 عامًا في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع غرناطة (موندو ديبورتيفو).

– نادي بشكتاش التركي يستهدف ضم مهاجم إشبيلية لوك دي يونج سواء على سبيل الإعارة لمدة موسم أو الشراء النهائي ويتفاوض كلا الناديين في الوقت الحالي على حسم الصفقة (فوتوماتش).

– أعلن نادي ميلان رسميًا التعاقد مع المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو قادمًا من تشيلسي مقابل 1.2 مليون يورو وبعقد لمدة موسمين.

– طلب إيفو جرابيتش الحارس الثاني لمرمى فريق أتلتيكو مدريد من إدارة النادي السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي بسبب قلة الدقائق وعدم القدرة على المنافسة مع يان أوبلاك، ويقترب بالفعل من المغادرة الأمر الذي يدقع إدارة الروخيبلانكوس إلى التفكير في ضم بديل هو بييرلويجي جوليني حارس مرمى أتالانتا (لاجازيتا).

– مسئولو نادي نابولي ينتظرون نهاية فترة العطلة الصيفية للاعب لورينزو إنسيني لمحاولة إقناعه بتجديد عقده الذي ينتهي بحلول صيف 2022 والاستمرار ولكن الأمر يبدو معقدًا بسبب وجود عروض لنجم منتخب إيطاليا بعد عروضه المميزة في يورو 2020 (كوريري ديلو سبورت).

– قدم نادي يوفنتوس مقترح إلى برشلونة بإبرام صفقة تبادلية بعودة ميراليم بيانيتش إلى السيدة العجوز ووصول آرثر ميلو إلى البرسا مرة أخرى ولكن إدارة البلوجرانا رفضت عودة البرازيلي (لاجازيتا).

– مستقبل جاريث بيل غير واضح حتى الوقت الحالي بين الاستمرار في ريال مدريد من عدمه، ولكن بات من المؤكد عدم استمراره مع توتنهام الموسم المقبل كما أكد نونو سانتو مدرب الفريق اللندني الجديد بأن الويلزي لن يكون جزء من الفريق تحت قيادته (ماركا).

– تمكن مسئولو نادي أرسنال من التوصل إلى اتفاق مع برايتون على ضم ابن وايت بعد تقديم مبلغ نحو 50 مليون يورو لحسم الانتقال (سكاي سبورت).

– توتنهام قدم مقترح إلى أوليمبك ليون لإبرام صفقة تبادلية بوصول حسام عوار إلى النادي الإنجليزي مقابل انتقال ندومبيلي الذي كان بالفعل هدفًا سابقًا للنادي الفرنسي (سكاي سبورت).

– باتت إمكانية وصول صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة إلى أوليمبك مارسيليا معقدًا للغاية في الوقت الحالي بعدما أبرم النادي الفرنسي بالفعل صفقات في الدفاع بضم ليووناردو باليردي وويليام ساليبا (موندو ديبورتيفو).

– أتلتيكو مدريد مهتم بالتعادل مع خيسي لينجارد لاعب فريق مانشستر يونايتد والذي قضى نصف الموسم الماضي معارًا بين صفوف وست هام وقدم مستوى مميز، ولكن الشياطين الحمر لن يقبل بأقل من 30 مليون يورو للتنازل نهائيًا عن اللاعب (آس).

– أصبح ظهير باريس سان جيرمان، ليفين كورزاوا على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى غلطة سراي التركي بعد توصل الناديين إلى اتفاق على حسم الصفقة (RMS Sport).

– أعلن نادي برشلونة تمديد عقد أليخاندرو بالدي (17 عامًا)، الظهير الأيسر الذي يقوم بالتحضير للموسم المقبل مع الفريق الأول هو أحد الوعود العظيمة للبرسا وسيوقع عقدًا جديدًا لمدة خمسة مواسم حتى عام 2026.

– أولوية ليونيل ميسي هي الاستمرار مع برشلونة والتوقيع على عقود جديدة، وافق الأرجنتيني على تخفيض راتبه بنسبة 50% بسبب الوضع الاقتصادي الحرج للبرسا في الوقت الحالي (سكاي سبورت).

– دخل جابرييل خيسوس ضمن اهتمامات نادي يوفنتوس لتعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي (لاجازيتا).

– يتابع مانشستر سيتي عن كثب موقف روبرت ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونيخ حيث يريد بيب جوارديولا تعزيز خط هجومه بالمهاجم البولندي (ديلي ميل).

– مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع كيران تريبيير من أتلتيكو مدريد لتعزيز الدفاع، مع حقيقة تمسك النادي الإنجليزي بضم فاران من ريال مدريد (ذا صن).

– تشيلسي متمسك بفكرة التعاقد مع إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند لتعزيز الهجوم رغم أن العملية تبدو معقدة للغاية بسبب رفض النادي الألماني لخروج اللاعب (ذا صن).

– برشلونة يريد تمديد عقد عثمان ديمبيلي خلال الوقت الحالي وربطه بعقد لمدة 5 مواسم إضافية للمراهنة على جودته والوصول إلى أفضل مستوى للاعب صاحب الـ 24 عامًا (سكاي سبورت).

– ريال مدريد أعلن رسميًا ضم النمساوي ديفيد ألابا بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ.

– يتواجد تاكي كوبو لاعب فريق ريال مدريد الذي قضى الموسم الماضي معارًا بين صفوف فياريال وخيافي، ضمن اهتمام ريال سوسيداد للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي (آس).

– أليساندرو فلورنزي، بطل يورو 2020 مع المنتخب الإيطالي، ودع باريس سان جيرمان برسالة عبر تويتر بعد أن أنهى عامه على سبيل الإعارة من روما.

– أعلن ليستر سيتي عن تعزيز الثالث للموسم المقبل بضم ريان برتراندا الظهير الأيسر البالغ من العمر 31 عامًا بعد نهاية عقده مع ساوثهامبتون.
– يتواصل التفاوض بين برشلونة وأتلتيكو مدريد على حسم الصفقة التبادلية بين جريزمان وساؤول على نحو جيد ولكن تكمن المشكلة في راتب الفرنسي المرتفع (ماركا).

– باريس سان جيرمان أعلن رسميًا ضم سيرجيو راموس لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد.

– يوفنتوس جاهز لتقديم عرض لتجديد عقد جورجيو كيليني خلال الأيام القليلة المقبلة، النادي الإيطالي لديه اتفاق مع اللاعب ولكن يجري حاليًا العمل على بعض الأمور المتعلقة بحد الرواتب (كوريري ديلو سبورت).
– باريس سان جيران أعلن رسميًا ضم أشرف حكيمي قادمًا من انتر ميلان بعقد لمدة 5 مواسم.

– برشلونة أعلن رسميًا عن ضم كون أغويرو في صفقة انتقال حر قادمًا من مانشستر سيتي بعد نهاية عقده.

– جوزيه مورينيو طلب من إدارة روما التعاقد مع جرانيت تشاكا نجم المنتخب السويسري والذي سيكون أرسنال على استعداد للتخلي عنه في الميركاتو الصيفي (ذا صن).

– أتلتيكو مدريد يمكن أن يتخلى عن خدمات هيريرا في الميركاتو الصيفي ويتواجد اللاعب الآن ضمن اهتمامات فالنسيا (موندو ديبورتيفو).
– باريس سان جيرمان أعلن رسميًا ضم جورجينو فينالدوم في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ليفربول.

– باريس سان جيرمان أعلن رسميًا ضم دوناروما ف صفقة انتقال حر قادمًا من ميلان بعد نهاية عقده.

– برشلونة أعلن رسميًا ضم ممفيس ديباي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع أوليمبك ليون.

– توتنهام مهتم بالتعاقد مع جول كوندي مدافع فريق إشبيلية ولكن لم يتم اتخاذ خطوات لضم اللاعب في الوقت الحالي وسيواجه النادي الإنجليزي صعوبة في الصفقة بسبب طلبات الأندلسيين المالية المرتفعة للتنازل عن خدمات الفرنسي ولكنها تبدو ممكنة بسبب المشاكل المالية التي يمر بها (ماركا).

– مانشستر يونايتد حسم بالفعل صفقة جادون سانشو قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 90 مليون يورو.

– انتر ميلان يرفض بيع نيكولو باريلا ويسعى للتوصل لاتفاق لتجديد عقده بعد أن تمكن النادي من تأمين مبلغ مالي من رحيل أشرف حكيمي إلى باريس سان جيرمان (لا جازيتا).

– توصل موناكو إلى اتفاق مع الألماني إسماعيل جاكوبس صاحب الـ 21 عام للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية ويتبقى الاتفاق مع نادي كولن لحسم الصفقة نهائيًا (آس).

– باريس سان جيرمان أعلن رسميًا ضم أشرف حكيمي من انتر ميلان بعقد حتى صيف 2026.

– برايتون يسعى للتعاقد مع كوكوريلا نجم فريق خيتافي الشاب، سيقدم النادي الإنجليزي عرضًا بقيمة 15 مليون يورو بينما يطلب الإسباني 18 مليونًا للتخلي عن لاعب برشلونة السابق (إي إس بي إن).

– رافا بيتينيز الذي تولى تدريب ايفرتون بعد رحيل انشيلوتي، يستهدف التعاقد مع كليمو لونغليه من برشلونة لتعزيز دفاع الفريق الموسم القادم (ميرور).

احصل على تطبيق بالجول