النصر يخطف صفقة الاتحاد والاهلي السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يحاول نادي النصر السعودي الحصول على خدمات إحدى اللاعبين المتواجدين على طاولة خصميه، الاتحاد والأهلي السعوديان، خلال موسم الانقالات الصيفي الجاري.

النصر يخطف صفقة الاتحاد والاهلي السعودي

تواصل إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، محاولتها لـ تدعيم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات وذلك من أجل عودة العالمي إلى المنافسة على الألقاب والبطولات.

وفي هذا الصدد، أكدت التقارير الصحفية أن إدارة نادي النصر، قد تمكنت من إبرام مفاوضات ناجحة مع المدافع البلجيكي جيسون دينايير، للانضمام إلى صفوف العالمي بموسم الميركاتو الصيفي الجاري، بعد نهاية عقده مع ناديه الحالي أولمبيك ليون الفرنسي.

حيث ينتهي عقد اللاعب رفقة نادي ليون الفرنسي في 30 يونيو 2022، ولا نية لـ تجديد اللاعب رفقة النادي، وهذا ما أعلنه دينايير بشكل رسمي في وقت سابق.

 جيسون دينايير
جيسون دينايير

وأكدت التقارير الصحفية أن كلاً من نادي الاتحاد السعودي ونظيره الأهلي السعودي، قد خاضا مفاوضات رسمية مع نادي ليون الفرنسي من أجل الحصول على خدمات المدافع البلجيكي جيسون دينايير، خلال الميركاتو الصيفي، ولكن يبدو أن العالمي نجح في خطف اللاعب.

جدير بالذكر أن يلتقي نادي النصر السعودي بنظيره الفتح، مساء الإثنين المقبل، والموافق 27 يونيو، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الـ 30 والأخير من مباريات الدوري السعودي.

وفقد العالمي فرصة التتويج بلقب الدوري بعد أن احتل المركز الثالث بـ ترتيب الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، ولكن نجح بالفعل في الظفر ببطاقة التأهل لـ دوري أبطال آسيا والتأهل ايضاً لـ كأس السوبر السعودي بنسخته الجديدة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى