أخبار النصر السعوديأخبار الدوري الألمانيأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة الألمانيةأخبار الكرة السعوديةأخبار ليفربولأهم الأخبار

النصر يصارع أندية أوروبا على خدمات لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن النصر يصارع أكبر أندية أوروبا من أجل الحصول على خدمات أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بصفوف العالمي في تدعيم صفوفه بشكل كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، من أجل مساعدة الفريق في التواجد على منصات التتويج بالموسم المقبل.

ويستعد العالمي لمواجهة الخليج يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

جدول مباريات النصر

النصر يصارع على ضم إيتاكورا

وبحسب Fussball، دخل العالمي في صراع من اجل الحصول على خدمات الياباني إيتاكورا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كو إيتاكورا
كو إيتاكورا

واضاف التقرير: النصر ليس وحده من مهتم بخدمات إيتاكورا مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ولاعب مانشستر سيتي السابق، ولكن هناك إهتمام بخدمات اللاعب من جانب موناكو الفرنسي واتليتكو مدريد وكذلك ليفربول الإنجليزي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P