النصر يطعن الأهلي السعودي ويخطف السومة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكدت التقارير أن إدارة نادي النصر السعودي ترغب في الظفر بخدمات لاعب النادي الأهلي السعودي، عمر السومة، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري

النصر يطعن الأهلي السعودي ويخطف السومة

تعادل الأهلي السعودي مع الشباب بدون أهدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بختام جولات الدوري السعودي بموسمه المنصرم.

وعلى الرغم من أن الإمبراطور قد رفع رصيده إلى 32 نقطة بعد ظفره بنقطة ثمينة من التعادل السابق ذكره، إلا أنه النقطة لم تكن كافية، ليرافق كل من الفيصلي والحزم إلى الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، ولهذا تداولت التقارير بالفترة الأخيرة أن الاهلي السعودي قد يفشل في الحفاظ على خدمات لاعبه الدولي، عمر السومة.

السومة يحقق رقما سلبيا رفقة الاهلي
السومة

ومن جانب أخر، تواصل إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، محاولتها لـ تدعيم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات وذلك من أجل عودة العالمي إلى المنافسة على الألقاب والبطولات وتعويض الفريق عن فقدان لقب الدوري السعودي بالموسم المنصرم.

ولهذا أكدت التقارير أن إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تجري مفاوضات بالوقت الحالي من أجل الظفر بخدمات عمر السومة.

حيث ترغب إدارة العالمي في الظفر باللاعب ليكون بديلاً للكاميروني فينسنت أبوبكر، والذي اقترب من الرحيل عن قلاع مرسول بارك.

جدير بالذكر أن نجح نادي النصر السعودي بالفعل في الظفر ببطاقة التأهل لـ دوري أبطال آسيا بموسمه المقبل والتأهل ايضاً لـ كأس السوبر السعودي بنسخته الجديدة، بعد أن احتل المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري السعودي.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى