النصر يعلق على قرار منعه من التعاقدات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكدت التقارير أن إدارة نادي النصر السعودي، قد تلقى قرارا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يقضي بمنع العالمي من التسجيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

النصر يعلق على قرار منعه من التعاقدات

بالفترة الحالية تواصل إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر أيضاً محاولتها لـ تدعيم صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات وذلك من أجل عودة العالمي إلى المنافسة على الألقاب والبطولات.

وكشف القانوني، أحمد الشيخصي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن إدارة النصر قد علقت على قرار الإيقاف.

النصر السعودي
النصر السعودي

حيث صرح: ” نتواصل حالياً مع السادة بنادي النصر لنسألهم عن تعليقهم حول الموضوع، بالإضافة للسؤال الأهم وهو: هل سيتم التسديد قبل بداية الفترة القادمة ليتم التسجيل؟ وبالنسبة لقرار كاس النهائي فلن أتحدث عنه إلا بعد أن أتأكد من أنه ليس سرياً”.

وتابع بتغريدة أخرى قائلاً: “استلمنا للتو رد السادة بنادي النصر مشكورين وجاء فيه التالي: بالفعل وصلنا خطاب المنع من التسجيل ولقد اطلعنا على الموضوع، وسنسدد المبلغ في بداية شهر ٧ (جولاي) القادم، وسنرفع بذلك للفيفا حتى يتم إلغاء العقوبة، وبالتالي سنسجل بإذن الله”.

وفقد العالمي فرصة التتويج بلقب الدوري بعد أن احتل المركز الثالث بـ ترتيب الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، ولكن نجح بالفعل في الظفر ببطاقة التأهل لـ دوري أبطال آسيا.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى