النني: كنت دائما أطلب من زملائي الدعاء لي بالتسجيل في البريميرليج

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام لاعب وسط نادي أرسنال محمد النني بالتصريح بأنه كان دائما ما يطلب من زملاءه الدعاء له بتسجيل الأهداف في مباريات الدوري الإنجليزي.

وأوضح النني في تصريحات رسمية لموقع لنادي أرسنال بأن أهدافه التي سجلها من قبل في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي لا يماثل أن أقوم بإحراز الأهداف في البريميرليج.

وقال النني: “كنا بحاجة للفوز أمام نيوكاسل قبل لقاءنا القادم أمام فياريال، وبسبب أدركنا لمدى أهمية تلك المباراة تمكنا من حصد النقاط الثلاث، وذلك منحنا الثقة في اللقاء الأوروبي المقبل”.

وتابع: “حلمت بتسجيل هدف لهذا اليوم، ولطالما فكرت في تسجيل الأهداف بالدوري الإنجليزي، لقد سجلت في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ولم يسبق وأن سجلت في البريميرليج”.

وأكمل: “الدوري الإنجليزي منافسة مميزة عندي. كنت دائما أطلب من زملائي الدعاء لي بالتسجيل، وعندما فعلت ذلك اليوم كنت سعيد جداً”.

وأضاف: “يكفيني سعادة زملائي فهي تزيد شعوري بالسعادة، عندما ترى من حولك يحبونك فإنك ستكون سعيدًا، أشعر بامتنان شديد للطريقة التي احتفلوا بها معي اليوم”.

وأختتم: “لقاء نيوكاسل يزيد من ثقتنا أمام فياريال، ويمكننا بفضل ذلك التركيز الآن على مواجهة يوم الخميس القادم فالجميع يعلم أهميتها لنا، وسنقاتل من أجل الوصول لنهائي الدوري الأوروبي”.