أخبار الهلال السعوديأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونة

الهلال السعودي يستهدف خطف نجم برشلونة في صيف 2023

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يستهدف نادي الهلال السعودي، خطف نجم صفوف فريق برشلونة الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الزعيم الهلالي، لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم، من أجل المنافسة على البطولات بشكل أقوى خاصةً بعد أن خسر بشكل رسمي بطولة دوري روشن السعودي 2022-2023.

برشلونة
برشلونة

وعلى الجانب الاَخر، قرر مسئولي نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا الاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الصيف القادم.

وياَمل برشلونة في توفير مبلغ يصل إلى 200 مليون يورو، من أجل الحفاظ على قواعد اللعب المالي النظيف خاصةً وأن النادي الكتالوني يمر بأزمة اقتصادية.

الهلال السعودي يستهدف خطف نجم برشلونة في صيف 2023
الهلال السعودي يستهدف خطف نجم برشلونة في صيف 2023

بالإضافة إلى ذلك، البارسا يرغب في استعادة نجمه السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الهلال السعودي يستهدف خطف نجم برشلونة في صيف 2023

وبحسب ما أعلنه الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، فقد نشر مقطع فيديو للنجم جوردي ألبا الظهير الأيسر للبلوجرانا وهو يُعلن عن نهاية مشواره مع الفريق.

وعلق جيرار على الفيديو قائلًا: “رسميًا، جوردي ألبا يُعلن الرحيل عن برشلونة”.

جوردي ألبا
جوردي ألبا

كما أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن برشلونة رحب ببيع اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل، لا سيما مع الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي الكتالوني، حيث أنه يتفاوض معه الهلال السعودي وأتلتيكو مدريد.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ34 عامًا، قد انتقل إلى برشلونة عام 2012، قادمًا من فالنسيا، وشارك في 457 مباراة على مستوى كافة البطولات، أحرز خلالهم 27 هدفًا، وقدم 99 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P