الوحدات الاردني يُقدم المدير الفني الجديد أمام الاعلام

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكد يوم أمس الاثنين المدير الفني لنادي الوحدات العراقي أكرم سلمان، بأن جميع الفرص ستكون متاحة أمام اللاعبين لتمثيل النادي مشيراً بذات الوقت إلى أن المشاركة ستكون للأفضل.

حيث أوضح العارقي في المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق الفنار لتقديمه الى الجمهور ووسائل الاعلام بأنه سيتعامل مع كافة اللاعبين على مسافة واحدة: “لا انظر الى الاسماء والتواجد في المباريات سيكون لمن يثبت قدراته.. وهدفنا الحالي هو الحصول على بطولة الدوري وكذلك كأس الاتحاد الآسيويوسأعمل جاهدا لاستعادة الوحدات وضعه الطبيعي فهو يضم كوكبة من اللاعبين الخبرة والشباب القادرين على ذلك شريطة تكاتف كافة الجهود لمصلحة الفريق”.

وطالب سلمان قبل انطلاق المؤتمر الصحفي بقراءة الفاتحه على روح المرحوم صلاح غنام الذي كان مديراً للفريق في عهده السابق حيث حقق الرباعية التاريخية للوحدات.

وتطرق سلمان إلى الوضع الذي يمر فيه الفريق: “الوحدات يعيش الان مرحله صعبه رغم عدد المباريات القليل التي لعبها لكن الاداء لم يلب طموح الجماهير والخروج من كأس الاردن وخسارة لقب كأس الكؤوس كانت ضربه قاسيه”.

فيما تحدث المدير الفني الجديد عن محمود شلباية «هو لاعب كبير ويمتلك مقومات المهاجم الناجح وطلبته قبل سنوات للاحتراف في الصفاء اللبناني لإيماني بقدراته وهو حالياً يحتاج لبناء نفسي وسأبذل كل جهد ممكن لأعيد شلباية كما كان بحيث يصبح قادراً على العطاء لثلاث سنوات مقبلة وربما يتلقى بعد ذلك فرصا للاحتراف الخارجي..أدرك بأن العمر له دور، ولكنني كمدرب أؤمن بأهمية لاعبي الخبرة بالفريق ولذلك سأسعى للإستفادة من عناصر الخبرة والشباب معاً».

وتمنى سلمان من الجماهير الوقوف خلف الفريق في المرحله القادمه ودعم اللاعبين «نسعى لإعداد الفريق في الأيام المقبلة بصورة جيدة، ووضعنا برنامجا شهريا للتدريبات وبخاصة أن هنالك لاعبين منضمين حاليا لصفوف المنتخبات الوطنية، نحتاج للعمل واستثمار ما تبقى من وقت بالشكل الأمثل».

من جانبه أكد رئيس النادي طارق خوري أن سلمان مدرب غني عن التعريف “المرحلة الماضية لم تكن بمستوى الطموح، وكان من المهم استدراك الأمور في الوقت المناسب ولذلك قررنا التعاقد مع أكرم سلمان”.

وأضاف: كل فريق في العالم يمر أحياناً بظروف صعبة، ونحن كمجلس إدارة نسعى لاجتياز هذه الكبوة ونعد جماهيرنا بعودة الوحدات للمسار الصحيح».

وجرى خلال المؤتمر الصحفي توقيع العقد الرسمي مع سلمان والمدرب غياث التميمي بحضوراعضاء مجلس الاداره زياد شلباية وعوض الاسمر وزيد ابو حميد وغصاب خليل ومدير الفريق محمد جمال.