اليو ديانج يدلي بتصريحات قوية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

اليو ديانج يدلي بتصريحات قوية، أدلى اليو ديانج نجم وسط النادي الأهلي ومنتخب مالي بتصريحات قوية للموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وقال ديانج :اللعب للأهلي يتطلب الكثير من الالتزام وان تكون ف كامل تركيزك بنسبة 100‎%‎ سواء في التدريبات او المباريات وهذا ما يصنع الفارق.

‎ وعن أكثر مباراة يتذكرها ديانج قال : اتذكر جيدًا مع الاهلي مباراة صن داونز مع الاهلي في القاهرة عندما فزنا 2/0، وأيضًا مباراة الاسماعيلي كانت اول مباراة لي مع الفريق حينما احرز وليد سليمان هدف الفوز.

‎وعن مباراة القاضية تابع : كنت حزين بسبب عدم مشاركتي في نهائي القرن امام الزمالك خصوصًا انني ساعدت الفريق نحو الوصول الى النهائي وكنت معهم طوال الرحلة ولكن قلت لنفسي انها ارادة الله.

‎وعن هدف الفوز بنهائي القرن، قال : هدف افشة كان لا يصدق، لقد جاء في اللحظة المناسبة، لا يمكنني وصف هذا الهدف، فرحتي كانت مماثلة مع الجماهير، البلد كلها اكتست باللون الاحمر، كنا سُعداء جدًا ولكن فرحة الجماهير بالهدف كانت اقوي منا بألف مرة.

‎وعن كأس العالم للأندية، قال :بعد مباراة الهلال السعودي مباشرةً توجهنا للمباراة النهائية لاستلام الميداليات البرونزية وبعدما توجهنا لاستلام الميداليات كان موسيماني يجري مقابله وقابل كـانتي، كـانتي قام بسؤال موسيماني عني فقال له هو متواجد في حافلة الفريق فطلب منه ان تعود ليمنحني قميصه وبالفعل حصلت على قميصه وكنت سعيد جدًا.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى