انتر ميلان يضع شرطا لعودة اريسكن

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram
كشفت التقارير الصحفية مساء اليوم عن شرط نادي إنتر ميلان الإيطالي، لعودة لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن، للتدريبات مرة أخرى عقب إصابته الأخيرة.

انتر ميلان يضع شرطا لعودة اريسكن

من المقرر أن يبدأ نادي إنتر ميلان الإيطالي الاستعداد للموسم الجديد، بعد ثلاث أيام، تحت قيادة مدربه الجديد سيميوني إنزاجي، والذي تم تعيينه خلفاً لـ أنطونيو كونتي.

وتعرض كريستيان إريكسن لسكتة قلبية مفاجأة خلال أولى مواجهات منتخب الدنمارك في يورو 2020 أمام فنلندا.

ونتيجة لذلك خضع إريكسن لوقت من الراحة عقب إصابته المؤسفة، حيث أكدت التقارير أن من المرجح أن تكون حياة اللاعب في خطر لو عاود ممارسة كرة القدم.

ونتيجة لذلك، كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن إريكسن سيعود لإنتر ميلان لأول مرة بعد إجراء جراحة وضع جهاز تنظيم ضربات القلب، للتعرف على أخر تطورات حالته الصحية.

وأوضحت الصحيفة أن إريسكن سيخضع لاختبارات صحية والتي ستوضح قدرة اللاعب لممارسة كرة القدم مرة أخرى.

وأكدت التقارير الواردة في الصحيفة الإيطالية السابق ذكرها، أن أحد الشروط للعب في الدوري الإيطالي هو تخلصه من جهاز تنظيم ضربات القلب المثبت في جسده.

موعد بداية الدوري الإيطالي موسم 2021/2022

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإيطالي 2021-2022، يوم 23 أغسطس المقبل وتنتهي منافساته في 22 مايو 2022.

أسفرت قرعة منافسات الموسم الجديد للدوري الإيطالي، عن مواجهة فريق إنتر ميلان حامل اللقب، لنظيره جنوى، بالجولة الأولي من مباريات الدوري الإيطالي موسم 2021/2022.

احصل على تطبيق بالجول