انتقالات الهلال السعودي.. موقف وست بروميتش من عرض الهلال لضم بيريرا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن موقف وست بروميتش ألبيون من عرض الهلال السعودي بشأن التعاقد مع لاعبه ماتيوس بيريرا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

موقف وست بروميتش من عرض الهلال

تعمل إدارة الهلال السعودي على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها بطل الدوري السعودي بداية من الموسم المُقبل.

إدارة الهلال تعمل جاهدة من أجل الحصول على توقيع لاعب وست بروميتش ألبيون، ماتيوس بيريرا، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ووفقاً لما نشرته التقارير الصحفية اليوم، فإن نادي وست بروميتش ألبيون، قد رفض العرض المقدم من قبل الهلال السعودي من أجل الحصول على خدمات لاعبه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، البالغ 15 مليون يورو.

الهلال السعودي كان قد قدم عرضاً بـ15 مليون يورو، من أجل ضم بيريرا،في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ما يعادل 66 مليون ريال تقريباً.

ولكن، إدارة النادي الإنجليزي طلبت 25 مليون يورو لإتمام الصفقة لصالح الفريق السعودي.

سوق انتقالات الهلال السعودي صيف 2021

جدير بالذكر، أن الهلال السعودي كان قد أعلن عن تعاقده مع حمد اليامي قادماً من القادسية في سوق الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة انتقال حر، كما قد أعلن عن تعاقده مع موسى ماريجا قادماً من بورتو البرتغالي في صفقة انتقال حر.

احصل على تطبيق بالجول