انتقالات الهلال.. بن نافل يتجه لبريطانيا لحسم صفقة بيريرا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت التقارير الصحفية عن وصول فد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي إلى بريطانيا لحسم صفقة انتقال البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

بن نافل يتجه لبريطانيا لحسم صفقة بيريرا

تعمل إدارة نادي الهلال السعودي على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل.

منذ بداية موسم الانتقالات الصيفي الحالي والهلال يحاول التعاقد مع بيريرا، ولكن كان النادي الإنجليزي يرفض جميع العروض المقدمة من نظيره السعودي.

حيث قدمت إدارة نادي الهلال السعودي أكثر من عرض إلى وست بروميتش، وصل أحدهم إلى 18 مليون يورو، تسدد على 3 سنوات.

ونتيجة لذلك، أصدر بريرا بيان رسمي يطلب فيه من ناديه الحالي الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

الهلال يتحرك لـ حل صفقة بيريرا قبل تدخل الفيفا

وأكدت التقارير في وقت سابق أن الهلال قد بدأ مفاوضاته مع بيريرا دون علم ناديه الإنجليزي.

وصرح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل: “محامي النادي الإنجليزي، قدم شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب التفاوض الذي حدث بين نادي الهلال السعودي وبيريرا دون الرجوع للنادي”.

ونتيجة لذلك كشفت التقارير أن فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، قد اتجه لبريطانيا لحل الخلاف مع نظيره الإنجليزي.

حيث أنه في حالة ثبوت تورط الهلال في مفاوضة مع بيريرا، دون علم إدارة وست بروميتش، فإن الفيفا قد يصدر قراراً بحرمان الهلال من التعاقدات، بل قد يصل الأمر للتهبيط من الدرجة الأولى.

احصل على تطبيق بالجول