انتقالات انتر ميلان.. تحديد السعر النهائي لبيع لاوتارو مارتينيز

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حددت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي عن السعر النهائي المطلوب للتنازل عن خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط لاوتارو مارتينيز بالرحيل عن انتر ميلان منذ الانتقالات الصيفية الماضية عندما حاول برشلونة التعاقد معه ولكن الصفقة لم تتم، قبل أن يعود الأرجنتيني ضمن الأسماء المطلوبة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب الصحفي الموثوق لدى شبكة “سكاي سبورتس”، فابريزيو رومانو، فإن إنتر ميلان لديه بالفعل سعر محدد للموافقة على رحيل مارتينيز بعدما رفض اللاعب فكرة تجديد عقده مع بطل الدوري الإيطالي في الوقت الحالي.

انتر ميلان يحدد سعر بيع لاوتارو مارتينيز

وأوضح الصحفي المطلع على سوق الانتقالات أن النادي الإيطالي لن يوافق على رحيل مارتينيز بأقل من 60 إلى 70 مليون يورو ولن ينظر النادي في العروض الأخرى التي لم تصل إلى السعر المطلوب.

يجدر الإشارة هنا إلى أن وسائل الإعلام الإسبانية أكدت على وجود اهتمام كبير من جانب نادي أتلتيكو مدريد لضم لاوتارو في الميركاتو الصيفي وفتح دييجو سيميوني، مدرب الروخيبلانكوس، اتصالات بالفعل مع مواطنه لإقناعه بالوصول إلى واندا ميتروبوليتانو.

ريال مدريد وبرشلونة مهتمان أيضًا بضم لاوتارو مارتينيز

وقدم أتلتيكو مدريد بالفعل عرض للتعاقد مع مارتينيز مقابل 45 مليون يورو ولكن عرضهم تم رفضه من جانب إدارة انتر ميلان التي تطمح في حصول على مبلغ مالي أكبر من وراء رحيل اللاعب.

من الجدير بالذكر أيضًا أنه بجانب أتلتيكو مدريد، تواجد الفائز بالدوري الإيطالي وكوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين، في مدار ريال مدريد وبرشلونة وارسنال وتشيلسي للتعاقد معه.

احصل على تطبيق بالجول